فن ومشاهير

فيديو إيجي أزاليا بصورة غير اخلاقية قبل حفلها في موسم الجيمزر الرياض

فيديو إيجي أزاليا بصورة غير اخلاقية قبل حفلها في موسم الجيمزر الرياض

فيديو إيجي أزاليا بصورة غير اخلاقية قبل حفلها في موسم الجيمزر الرياض ، ثم نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول فيديو الممثلة ايجي.

ثم نسلط الضوء على تفاصيل ظهور ايجي ازاليا عارية فى موسم الجيمزر بالرياض.

لكن لنبدأ الان بسرد ورصد التفاصيل.

فقد أثارت فنانة الراب الأسترالية إيجي أزاليا Iggy Azalea الجدل بالمملكة، بعد ظهورها عارية وتحدّثت عن ممارسة الجنس في احدث أعمالها الغنائية على يوتيوب، وذلك قبل إحياء إيجي أزاليا الحفل مساء الجمعة 25 أغسطس بـ موسم الجيمزر بالعاصمة الرياض 2023.

فقبل حلولها على مسرح الفنان محمد عبده انتشرت صور وفيديوهات على مواقع التواصل لـ إيجي أزاليا Iggy Azalea مغنية الراب والممثلة المُنضمة حديثاً لعالم الإباحية في أغنيتها الأخيرة Money Come وقد أثارت الجدل بسبب جرائتها.

إيجي أزاليا تشعل موسم الجيمزر وتثير الجدل

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل ففي حفلة الاسبوع الثامن من موسم الجيمزر حلت إيجي أزاليا ودي جي سودا وشرين وزينة على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد سيتي بمدينة الرياض، وأشعلت إيجي أزاليا الحفل، وقدمت أغنية “المال يأتي” Money Come، التي تتحدث فيها عن ممارسة الجنس بالفم وإيحاءات .

وقد شارك في الحفل أيضاً، كلّ من مُغنية الرّاب اللبنانية ذات الأصول المصرية الفنانة زينة ZEINA والـ DJ الكورية صاحبة الـ 35 عاماً هوانج سو هي المعروفة عالمياً باسم DJ Soda، حسب ما ذكر الحساب الرسمي للفعالية على موقع إكس تويتر سابقاً.

لكن حسب وسائل الإعلام فإن هذه التشكيلة الرئيسية المخصصة للنساء، أحدث مبادرة لضمان تمثيل المرأة وإلهامها عبر الفعاليات الترفيه، وكان الحفل هو أول ظهور لـ مغنية الراب إيجي أزاليا في السعودية.

وقد ندّد نشطاء ومعارضون سعوديون استدعاء ممثلة إباحية لتقديم عرض غنائي أمام ألاف الشباب السعودي، حيث ظهرت إيجي أزاليا عارية في ملابس داخلية مرصعة بالجواهر، في أحدث أغانيها التي أطلقتها، الجمعة، وفيها تحدّثت عن ممارسة الجنس عن طريق الفم.

الفيديو كليب الذي شاركته إيجي أزاليا عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، تضمّن مقاطع موسيقية بذيئة ضمن أغنيتها الجديدة Money Come.

وقد ردت النجمة العالمية ايجي أزاليا على تعليق عبر حسابها الشخصي أن السعوديون سيحبونك بالقول لا استطيع الانتظار! انا على متن الطائرة في الرياض الآن.

فيديو كليب إيجي أزاليا Iggy Azalea – Money Come

لكن فى السياق فقد ظهرت إيجي أزاليا البالغة من العمر 33 عامًا وهي شبه عارية تمامًا ولا ترتدي سوى بدلة مرصعة بالجواهر على أعضائها التناسلية، وفي مشهد أخر ارتدت بدلة ضيقة تظهر تفاصيل جسدها ممسكة بمسدس وردي يطلق اموال.

ثم بهذا فيديو إيجي أزاليا بصورة غير اخلاقية قبل حفلها في موسم الجيمزر الرياض ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى