فن ومشاهير

فيديو إيجي أزاليا بعد تمزق بنطالها خلال حفلها بالسعودية Iggy Azalea تويتر تليجرام

فيديو إيجي أزاليا بعد تمزق بنطالها خلال حفلها بالسعودية Iggy Azalea تويتر تليجرام

فيديو إيجي أزاليا بعد تمزق بنطالها خلال حفلها بالسعودية Iggy Azalea تويتر تليجرام ، ثم نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول الفيديو.

ثم نرصد لكم تفاصيل اعتذار ايجي ازاليا بعد تمزق بنطالها.

لكن لنبدأ بسرد ورصد التفاصيل.

فيديو إيجي أزاليا يتمزق بنطالها

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فيمكنك مشاهدة الفيديو ايجي أراليا آخر الفقرة، والتي تعرضت لموقف محرج خلال تأدية أحد أغانيها. عندما حاولت الاستعراض، والجلوس على حافة المسرح، لتتفاجئ بتمزق بنطال الطقم الجلدي الذي ترتديه.

والجدير بالذكر أن ايجي ازاليا، حاولت تدارك الموقف، حينما أكملت الأغنية وهي جالسة لتخفيف ظهور جسدها، حتى أتت أحد العاملات في المسرح، لتعطي للمغنية الاسترالية قطعة قماش، وضعتها Iggy Azalea مكان التمزق.

لكن لنرصد لكم موقف الهيئة بعد الفيديو الذى انتشر .

موقف هيئة الترفيه من موقف تمزق بنطال ايجي ازاليا

لكن فى اطار رصد التفاصيل فقد أوقفت هيئة الترفيه السعودية، حفل ايجي ازاليا في منتصفه تقريباً، وبعد موقف تمزق البنطال الذي تعرضت له المغنية الأمريكية. على الرغم من أن المغنية تداركت الموقف وذهبت لتغيير لباسها بالكامل، لكن المايك قد تم قطعه من قبل المنظمين، بقرار هيئة الترفيه المنظمة لموسم الجيمر الذي تشارك فيه Iggy Azalea. الجدير بالذكر أن ايجي ازاليا كانت تغني Goddess حينما تم تمزق بنطالها، وقد استعانت وأشارت لأحد العاملين بالكواليس كي يساعدها.

كما ظهرت بعض الانتقادات التي خرجت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، بالتشكيك بدور هيئة الترفيه في ضبط حدود الفعاليات الفنية والترفيهية. مشددين على ضرورة خلق معادلة واضحة بين الترفيه والحفاظ على القيم والمبادئ المجتمعية.

فضيحة إيجي أزاليا في موسم الجيمرز في السعودية

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد تداول رواد مواقع التواصل فيديو ، يوضح فيه تمزق بنطال ايجي ازاليا في موسم الجيمرز في الرياض. وأظهر المقطع محاولتها إخفاء مكان التمزق، بينما كانت تطلب مساعدة من طاقم العمل، لإحضار بنطال بديل.

وبالرغم من تمكن إيجي من ارتداء البنطال الجديد ومواصلة الأداء، إلا أن السلطات السعودية قررت إنهاء الحفل مبكراً بعد هذه الواقعة المحرجة. وفي حين تأدية الأغنية التالية.

اعتذار ايجي ازاليا من الجمهور السعودي

ثم فى السياق فقد اعتذرت المغنية ايجي ازاليا من الجمهور السعودي، بعد موقف تمزق البنطال. وأعربت عن اعتذارها للسلطات السعودية، وحدوث سوء فهم بين الطرفين. حيث قالت أن ايجي ازاليا أنها عرضت قائمة الأغاني على مشرفي هيئة الترفيه. لكن مقطع من أحد أغانيها تقول فيه “العالم ملك النساء”،

أثار الجدل، وكان أحد الأسباب التي تسببت في فصل المايك عنها.

لكن بهذا فيديو إيجي أزاليا بعد تمزق بنطالها خلال حفلها بالسعودية Iggy Azalea تويتر تليجرام ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى