منوعات

فيديو الرملة البيضاء lebanon 24 – بيروت يشغل تيك توك

فيديو الرملة البيضاء lebanon 24 ترند تويتر وتيك توك، الذي نشره ناشط اجتماعي مجهول الهوية في توتير وتيك توك يوم الأحد 11 يونيو 2023م. سرعان ما أشعل الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والدول العربية، بسبب تصويره لمشاهد مخلة للآداب والقيم الأخلاقيةن من خلال موقع ويكي ثمار نقدم لكم التفاصيل الكاملة.

مشاهدة فيديو الرملة البيضاء

يمكنكم مشاهدة فيديو الرملة البيضاء على تويتر عبر اتباع الخطوات التالية:

  • بداية ننوه إلى أن الفيديو خاص بالكبار فقط، لذلك لا ننصح بمشاهدته لمن هم دون سن 18 عام.
  • الآن لمشاهدة الفيديو افتح تطبيق تويتر على الجهاز المحمول أو الحاسب.
  • ثم ابحث عن حساب “ابن جبيل”. وهو الناشط الاجتماعي اللبناني الذي صور وسرب الفيديو. أو أدخل معرف تويتر الخاص بالحساب، @Ebn_jbeil.
  • ادخل إلى الملف الشخصي للحساب، ثم اضغط على “الوسائط” أو “Media”.
  • اضغط على فيديو الرملة البيضاء.
  • وأخيرا شاهد الفيديو كامل وبدون حذف.

فضيحة شاطئ الرملة البيضاء

فضيحة شاطئ الرملة البيضاء، هي فيديو قصير تم تصويره من إحدى الفنادق المطلة على شاطئ الرملة البيضاء في العاصمة اللبنانية بيروت. يظهر فيها شاب وفتاة بوضعية غير أخلاقية على رمال شاطئ الرملة البيضاء، ويمارسان أفعال غير محتشمة في منطقة عامة. وبعد أن تمكن ناشط اجتماعي من تصوير هذه الفضيحة وتوثيقها بالفيديو، قام بنشر الفيديو على وسائل التوصل الاجتماعي. ليحظى الفيديو بضجة كبيرة ويحصد مئات الآلاف من المشاهدات خلال فترة زمنية قياسية.

بيان إدارة مسبح الرملة البيضاء بعد انتشار الفيديو على تويتر وتيك توك

وجاء في بيان إدارة مسبح الرملة البيضاء بعد انتشار الفيديو على تويتر وتيك توك، بعد النظر في الفيديو الذي تم نشره اتضح أن الفيديو حقيقي وغير مفبرك ويمكن عبر مشاهدته الكشف عن كامل تفاصيل الفضيحة. هذا واستنكرت إدارة المسبح الشاب والفتاة الذان اقترفا تلك الأفعال المشينة ووصفت الفيديو بالفضيحة. وعقبت الإدارة على ذلك بأن الإجراء الذي كان من الواجب اتخاذه من قبل الناشط الذي صور الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى