ويكي ماكس

فيديو سبب مقتل الياس الحصروني المسؤول فى القوات اللبنانية

فيديو سبب مقتل الياس الحصروني المسؤول فى القوات اللبنانية

فيديو سبب مقتل الياس الحصروني المسؤول فى القوات اللبنانية ، ثم فى الاطار نرصد لكم كافة التفاصيل.

لكن كيف قتل المسؤول فى القوات اللبنانية.

ثم نسلط الضوء على تفاصيل واحداث عملية مقتل الياس الحصروني.

لكن فشاهد الآن بالفيديو سبب مقتل الياس الحصروني المسؤول في القوات اللبنانية القصة الكاملة اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2023، تفاصيل لحظة خطف مسؤول في القوات اللبنانية، مع عرض قصة العثور على جثة مسؤول في “حزب القوات” مقتولا.

في موجة من الأفعال الغاضبة التي اجتاحت العالم العربي، تم مقتل الياس الحصروني المسؤول في القوات اللبنانية بدم بارد بعد خطفه.

وقد تصدر اسم الياس الحصوني منصات التواصل خلال الساعات الأخيرة، بعد أن تم خطفه والبحث عنه وعن اسباب الخطف ليت العثور عليه مقتولا.

تفاصيل لحظة خطف مسؤول في القوات اللبنانية

ثم فى الاطار فقد تم اختطاف الياس الحصروني المسؤول في القوات اللبنانية، قبل أيام من سيارته أثناء تواجده في بلدة عين إبل الجنوبية.

في ظروف وملابسات غامضة، جاء في فيديو الخطف الذي أظهر سيارة رباعية الدفع اعترضت طريق المغدور به ليلا، وترجل من السيارة عدد من المسلحين اقتادوه إلى جهة مجهولة، حتى تم العثور على جثته اليوم.

قصة العثور على جثة مسؤول في “حزب القوات” مقتولا
تم اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2023، العثور على جثة الياس الحصروني المسؤول في القوات اللبنانية والملقب بـ الحنتوش، صاحب الـ 71 عاما وهو صاحب مطعم ومسبح وصالة اعراس أيضًا إلى جانب سيارته على الطريق.

وقد خرجت اشاعة أن وفاته كانت بسبب حادث مروع أصابه، وهذا كذب وخالٍ تمامًا من الصحة، وأكدت التحريات أن العملية مدبرة على الطريق جنوب لبنان.

فيديو مقتل الياس الحصروني المسؤول في القوات اللبنانية

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مقتل الياس الحصروني المسؤول في القوات اللبنانية في جميع المنصات داخل دولة لبنان ويتضمن مشاهد في غاية القسوة.

وسادت حالة من التوتر والقلق في لبنان، جراء المشهد المؤسف الذي طال الياس الحصروني المسؤول في القوات اللبنانية، الذي عُثر عليه جثته مقتولاً على الطرق في جنوب لبنان، وقد تم تنفيذ كمين مخطط له للإيقاع به وقتله.

وأكد رئيس بلدية عين إبل، من خلال مقاطع الفيديو المتداولة أن عملية الخطف والقتل التي تم التخطيط لها تمت بشكل دقيق ومحبوك.
ومازالت التحقيقات جارية، لكشف ملابسات الواقعة الأخيرة، مستخدمين الفيديوهات التي يظهر فيها الخاطفون بشكل واضح.

لكن بهذا فيديو سبب مقتل الياس الحصروني المسؤول فى القوات اللبنانية ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى