ويكي ماكس

فيديو فضيحه عباس الركابي راما – تيك توك

فيديو فضيحه عباس الركابي راما شاب عراقي مشهور بشكل كبير في الفترة الاخيرة، وهو شاب عراقي متحول الى فتاة ويطلق على نفسه اسم راما، ويعتبر من الشخصيات المشهورة على مستوى العراق والعالم العربي، وهنالك ملايين المتابعين يتابعون هذا المتحول عبر تطبيق تيك توك، حيث تمكن من تحقيق عدد كبير من المشاهدات، ولكن في الساعات الاخيرة انتشرت العديد من الصور الفاضحة لهذه الشخصية كثرت عليات البحث عنها، وبناء عليه سنتعرف على اهم المعلومات التي تتوفر عنه.
من هو عباس الركابي ويكيبيديا

عباس الركابي هو شاب عراقي مشهور عبر تطبيق التيك توك، وهو ايضا نفسه الفتاة راما الركابي، فهو شاب عراقي متحول من مواليد العام 2004 ويبلغ من العمر حاليا 19 عام وايضا من مواليد الناصرية في العراق، ويعمل في مجتال الموضة وعرض الازياء، واستطاع ان يحقق شهرة كبيرة عبر تطبيق التيك توك حتى اصبح واحد من الشخصيات التي تمتلك ملايين المتابعين.

الشاب عباس هو نفسه راما الركابي، ولكن يتستر في جسد شاب خوفا من التعرض له، فهو عراقي الاصل والجنسية وقد فقدت عائلتها في حرب امريكا على العراق من خلال قصف جوي استهدف المنطقة المتواجدين فيها.
فضيحه عباس الركابي راما

تصدر اسم الشاب العراقي المتحول عباس الركابي الملقب بلقب راما منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت العديد من الحسابات عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي بعض الصور الفاضحة لهذا الشاب المتحول في العراق، واثارت هذه الصور ضجة كبيرة في الساعات الاخيرة.

فضيحة العراقي عباس عبارة عن صورة مخلة وخادشة للحياء انتشرت عبر العديد من الحسابات الرسمية.

حققت صورة عباس الركابي ضجة كبيرة واصبح يبحث عن الصورة الكثير من نشطاء مواقع الانترنت.

موجة تفاعل كبيرة عبر مختلف منصات التواصل مع صور عباس الركابي الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى