منوعات

فيديو Mangue 937 مقطع الطفل البرازيلي

قصة فيديو mangue 937 الحقيقية mangue 937 video gốc مذبحة منجل الغابات المطيرة البرازيلية 2018، أو كما عُرفت على الساحة مؤخراً بـ “mangue 937″، واحدة من أخطر الجرائم التي تخلت تماماً عن معالم الإنسانية.

موقع “norick.vn” حذر من مشاهدة الفيديو، وأكد أنه يحتوي على مشاهد حساسة للغاية وغير مناسبة للرؤية البصرية. كما تم حذف الفيديو من على منصة “reddit” الشهيرة، لأنه يُخالف معايير المجتمع.

قصة فيديو mangue 937.. ماذا حدث؟

مذبحة Brazilian Rainforest Machete، أو كما اشتهرت مؤخراً بـ “mangue 937″، جريمة مروعة شهدها إحدى الغابات الاستوائية في البرازيل، حيث أقدمت إحدى العصابات على نحر طفل وفتاة قاصرين.

وقعت مذبحة “mangue 937″، في مارس 2018، أي قبل 5 سنوات تقريباً، واهتز لها الرأي العام في البرازيل وقتها.

وفي التفاصيل، يُزعم أن خلاف بين عصابتين بالبرازيل أودى بحياة اثنين من ينتمون إلى “جي دي إي” من “كوماندوز فامو”، حيث تم استدراجهما ونحرهم وسط الغابات بطريقة مقززة للغاية.

وبحسب الفيديو الذي شاركه موقع “watchpeopledie”، تظهر الفتاة في المشهد الأول، وتبدو بين 18 أو 19 عاماً، تتحدث مع أحد أفراد العاصبة الذي كان يقوم بالتصوير. وعقب الانتهاء من الحديث معها، ذهب إلى الطفل الذي يُزعم بأنه لم يتجاوز الـ 15 سنة، وأقدموا على تعذيبه حتى الموت.

وفي المشهد الثاني، تظهر الفتاة مُنهارة تماماً من رؤية الطفل وهو جثة هامدة بجوارها. وأقدمت العصابة على توجيه طلقة نارية إلى رأسها، ولم يكتفوا بذلك، حيث قاموا بفصل رأسهما وتصويرهما معاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى