تقنية

قصة حساب جورجس و حقيقة القبض على صاحب حساب جورجس

قصة حساب جورجس و حقيقة القبض على صاحب حساب جورجس

قصة حساب جورجس و حقيقة القبض على صاحب حساب جورجس ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل قصة الحساب وتفاصيل حقيقته.

حيث تصاعد الهاشتاق عبر منصة اكس في السعودية للمطالبة بالقبض على صاحب هذا الحساب. فقد اتهمه المستخدمون لمنصات التواصل الاجتماعي بأنه يسيء للدين.

قصة حساب جورجس

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتتمحور قصة حساب جورجس حول نشره تغريدة تتعلق بالطفل المغربي ريان، بالإضافة إلى نشر تغريدتين على منصة تويتر X، أثارتا غضب المتابعين له. وكانتا بالمضمون التالي:

التغريدة الأولى مفادها أن الملكة إليزابيت هي من نسل النبي محمد صلى الله عليه وسلم. حيث اعتبرها الأفراد إهانة للإسلام والمسلمين.

أما مع التغريدة الثانية التي كانت عن اليوتيوبر السعودي إبراهيم السهيمي في صورة تجمعه مع ابنته ذات الستة أشهر، حيث يظهر في الصورة يحتفل بعيد ميلادها. حيث تم نشر هذه الصورة بعد وفاتهم جراء حادث مروري، هذا وقد اعتبرها المتابعين إهانة لعائلة السهيمي بعد وفاة ابنهم إبراهيم السهيمي، ولكن اعتذر صاحب الحساب وتم تبرير هذا الخطأ في عدم معرفة المحررين بخبر وفاتهما.

صاحب حساب جورجس

إنّ صاحب حساب جورجس غير معروف بشكلٍ دقيق، حيث ذكرت بعض المصادر أن صاحب الحساب هو شاب سعودي الجنسية. كما لا توجد أي معلومات شخصية عنه، حيث يمتلك صاحب حساب جورجس عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. كذلك يتعرض حساب جورجس ما بين الحين والآخر إلى موجة انتقادات تطالب بإلغاء متابعة هذا الحساب وإلغائه.

اعتذار حساب جورجس من عائلة السهيمي

لكن فى سياق رصد التفاصيل فقام حساب جورجس بنشر تغريدة اعتذار رسمي إلى عائلة السهيمي، وفق المضمون التالي:

نعزي ذوي المرحوم إبراهيم السهيمي وابنته الجازي عقب وفاتهم في حادث مروري، ونعتذر عن التغريدة المنشورة عبر حسابنا للمرحوم وابنته عبر أحد محررينا دون معرفته بوفاتهم رحمهم الله. ندرك تمامًا بأن نشر معلومات دون التحقق الكافي خطأ جسيم، نؤكد لكم أننا نأخذ هذا الأمر على محمل الجد، ونعتزم اتخاذ إجراءات مع جميع المحررين لضمان تجنب تكرار هذا الخطأ في المستقبل. مرة أخرى نعتذر مجددًا ونسأل الله أن يسكن إبراهيم وابنته الجازي الفردوس الأعلى وأن يمد أهلهم بالصبر والسلوان.

تغريدات حساب جورجس

ثم فى اطار رصد التفاصيل فيقوم حساب جورجس بنشر تغريدات تتعلق بالمشاهير في الوطن العربي والعالم أيضًا، كما يقوم بنشر أخبار ترفيهية منوعة ومضحكة. كذلك يوجد جانب له أيضًا مخصص لنشر الإعلانات الدعائية للأفراد الراغبين بنشر إعلانات عن عملهم مثلًا.

رابط حساب جورجس تويتر

ثم فى الاطار فإنّ رابط حساب جورجس تويتر هو: twitter.com. حيث يبلغ عدد متابعي الحساب حوالي مليونين و300 ألف متابع، بينما يتابع الحساب حوالي 362 فرد فقط.

لكن بهذا قصة حساب جورجس و حقيقة القبض على صاحب حساب جورجس ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى