منوعات

كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 754 – 754

كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 754 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل الفصل Kingdom Chapter 754 .

لكن لنرصد لكم فى البداية بعض المعطيات حول مانجا المملكة فى فصلها الجديد.

ثم نترك لكم المجال من اجل مشاهدة ممتعة.

كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 754

ثم فى السياق فهل أنت مستعد لقراءة الفصل 754 من المملكة؟ لأن المانجا العسكرية التاريخية ستعود بالفصل 753 قريبًا جدًا ، ونحن نعلن عنها حتى تتمكن من التعرف على تاريخ إصدار الفصل 753 قبل صدوره. أخبر ناكي كانكي أن الفخ الذي ينتظرهم في جيان لم يكن طبيعياً ؛ اقترح على كانكي أن الوضع يبدو سيئًا ، لذلك لا ينبغي أن يكون عنيدًا ويتراجع.

أخبر ناكي كانكي أنه كان في حالة سيئة منذ أن فقد رايدو. وصفه كانكي بأنه أحمق وأخبره أنه دائمًا في أفضل حالة. استدعاه كانكي لمجيئه إليه فقط للتحدث عن الهراء ؛ ظن أن نكي سيأتي إليه يبكي على انضمامه للفريق ، وسيرفض طلبه. كان ناكي لا يزال مصراً على قراره وأخبره أنه لن يعود حتى لو طلب منه الانضمام. قال أحد الجنود لناكي إن رئيسهم كان على اليمين وأنه على قيد الحياة.

كان ريبوكو متقدمًا عليهم ، لذا اقترح عليهم مواكبة الأمر ، لكن الجنود الآخرين كانوا يفقدون عقلهم بسبب قاتل اللورد جيو كاريو. عثر ناكي أخيرًا على كانكي واستمر في قتل من حاول إيقافه. دعنا نتعرف على تاريخ إصدار Kingdom Chapter 753 وأين يمكنك قراءة الفصل 753 على الإنترنت. قبل المضي قدمًا ، دعنا نقدم لك ملخصًا سريعًا للفصل السابق.

المملكة الفصل 754 خلاصة

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الامر ففي الفصل السابق ، بعد مقتل ناكي وسط الحشد ، سأل ما رون شين عما إذا كان يعتقد أن الآخرين هم من عائلة كانكي ، ثم ما هي بالضبط عشيرة الساكي. وافق ما رون على ذلك وأوضح أنه إذا أعاد التفكير في الأمر ، فإن عشيرة ساكي كانت دائمًا بعيدة عن ساحات القتال الخطرة.

أخبرهم أحد الجنود هذه المرة أيضًا: كانت عشيرة الساكي مع الجيش الرئيسي منذ مغادرتهم سيكيري. لكن ليس هذا فقط ، بل طلبوا منهم الابتعاد عنهم لأنهم خطرون. لكنه أراد حقًا إبعاد عشيرة الساكي عن أنواعها العنيفة.

اعترف آيو أن الرئيس كان دائمًا يحمي شين ، وكان يعتز بهم كثيرًا. اعترف الجنود بأنهم كانوا محميين ، ولكن ليس كعائلة ، لأن كانكي ، كانت عشيرة ساكي مسقط رأسه. صُدم الجميع بهذا الوحي. في أحد الأيام أراد أن يأخذ المتشردين المتجولين من Ma Ron ويعود معهم إلى المنزل.

لكن كانكي لم يستطع العودة إلى المنزل ، ليس حتى حصل على الانتقام المناسب وحتى اقتنع. أراد كانكي الانتقام من الألم الذي عانى منه أشخاص مثل جنود الطبقة الدنيا والمصير القاسي الذي عانى منه شيو. لكن كانكي لم يكن راضيا ، على الرغم من أنهم تخلوا عن الانتقام وقبلوا وضعهم. رفض كانكي وحده قبوله وارتعد من الغضب.

وصفها شين بأنها حماقة ، ولمجرد أن كانكي كان غاضبًا ، فقد استمر في تدمير كل ما جاء في طريقه وفعل ما يريد. أخبروه أنه مغرم جدًا بشين ، وخلع شو غطاء رأسه بعد أن نظر إليه. يتذكر شين كيف فعلوا ذلك به عندما كان مجرد طفل.

الفصل 753 تاريخ الإصدار والوقت

ثم فى سياق رصد التفاصيل فإن الجدول الزمني الحالي لـ Kingdom غير منتظم إلى حد كبير ، لذلك لا يمكننا تزويدك بتاريخ الإصدار الدقيق. ومع ذلك ، فإن تاريخ الإصدار المقدر لفصل المملكة 754  هو الخميس 6 أبريل 2023 . 

ثم بهذا كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 754 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى