منوعات

للكبار فقط .. افلام رؤى بنت هنت القحطاني اكس

للكبار فقط .. افلام رؤى بنت هنت القحطاني اكس هند عبد الهادي البسامي القحطاني، صانعة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي. تحمل الجنسية العربية السعودية، فهي من مواليد 20 سبتمبر /أيلول عام 1983 في مدينة خميس مشيط. تزوجت في العاصمة الرياض ولديها أربعة أبناء، وهم معاذ، رؤى، ربى، ومعتز، ومن ثم انفصلت عن زوجها وانتقلت للعيش في سان دييغو، في الولايات المتحدة الأمريكية.

كثيرًا ما كانت تثير الجدل بسبب فيديوهات ها الفاضحة والجريئة، والتي تعرض فيها أجزاء حساسة من جسدها العاري الاباحي والمثير للغرائز الحميمية.

من هي رؤى بنت هند القحطاني

رؤى القحطاني هي فتاة من المملكة العربية السعودية، ولدت سنة 2006 أي أنها تبلغ من العمر ثمانية عشرة سنة. تعيش مع والدتها في ولاية سان دييغو في الولايات المتحدة الأمريكية، تعمل صانعة محتوى على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وبالتحديد تيك توك. وحصدت على شهرة واسعة بفضل مقاطع الفيديو الفاضحة والجريئة، التي تبثها عبر حساباتها الشخصية.

هند القحطاني تثير الجدل بسبب ملابس بناتها

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عنوان “هند القحطاني تثير الجدل بسبب ملابس بناتها”. وذلك بعد خروجها بمقطع فيديو تعرض فيه جسد بنتها، مع أجزاء حساسة وإباحية جن.سية بشكل فاضح مما أثار استياء المشاهدون.

هند القحطاني تصور ابنتها بإطلالة جريئة

انتشر عنوان هند القحطاني تصور ابنتها بإطلالة جريئة للكبار فقط، بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. حيث عمدت هند على تثبيت الكاميرا على صدر بنتها رؤى الجريء، بشكل مثير للغرائز والمشاعر الحميمية لدى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى