منوعات

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 358

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 358

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 358 ، ثم نسلط الضوء على جديد تفاصيل بلاك كلوفر الفصل 358.

ثم نترك لكم المجال لمتابعة مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 358 .

مقالات ذات صلة

لكن فى اطار رصد التفاصيل فإنه قد تخيب آخر الأخبار عن مانجا Black Clover آمال الكثير من المعجبين. هذا صحيح ، هذا التحديث عبارة عن استراحة أخرى. بعد إصدار الفصول المتتالية في الشهر الماضي ، سيواجه الفصل الجديد قدرًا كبيرًا من التأخير. الفصل 358 من بلاك كلوفر هو الفصل الذي سيأخذ استراحة طويلة في صدوره.

أصدرت المانجا حاليًا ما يصل إلى حوالي 357 فصلًا في المجموع. وكان Spade Kingdom Arc ثابتًا مع كل هذه الفصول. مع هزيمة لوسيوس ، ستنتهي هذه النزهة في القريب العاجل!

الفصل 358: إعلان استراحة!

ثم فى اطار رصد المزيد من التفاصيل فإنه لم يتم تأكيد المصادر الأولية والأولية لهذا الخبر في المجال العام. ولكن مما اقترحته الصفحات المسربة ، يبدو أن الصفحة الجديدة ستستغرق بعض الوقت للعودة إلى الشاشات. الفصل 358 من بلاك كلوفر سيكون في إجازة لمدة شهر. ليس شونين ، ولكن مانجاكا يوكي تاباتا هو الذي يؤكد الخبر للقراء. لكن السبب في ذلك لا يزال غير معروف. استمر في القراءة لمعرفة سبب الاستراحة الطويلة.

ما هو سبب التأخير؟

ثم فى السياق فإنه لا يزال الإعلان عن فترة الراحة لمدة شهر غير رسمي. نتيجة لذلك ، لا يزال سبب ومدة هذا الاستراحة غير معروفين. حتى وقت كتابة هذا التقرير ، يبدو أن السبب الصحيح الوحيد هو الحالة الصحية للفنان. حتى في الماضي ، كان الرجل قد أخذ عدة أوراق ، ليهتم بمشاكله الصحية وظروفه. واستغرقت فترات الراحة هذه شهرًا في الماضي جيدًا. ومع ذلك ، يجب أن يعرف المشجعون أن هذه مجرد تكهنات.

تم تأجيل الفصل 358 من Black Clover ، الذي كان سيصدر في العدد 23 من Weekly Shonen Jump ، الآن. نتيجة لذلك ، سيتم إطلاقه الآن في الإصدار التالي بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل الأخبار على تأكيد نهائي في الإصدار الأخير الذي سيصدر في نهاية هذا الأسبوع. سنحرص على تحديث هذه المساحة بمجرد ظهور المزيد في إعلان الفاصل!

الفصل 358: تاريخ الإصدار الجديد

لكن فى السياق وبحسب المصادر ، لم يتم تأكيد موعد الإفراج النهائي بعد. لكن استراحة لمدة شهر تشير إلى أن هذا سيظهر في غضون شهر بالضبط. تاريخ الإصدار المقدر لـ Black Clover Chapter 358 هو 22 مايو 2023. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى