منوعات

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover chapter 360

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover chapter 360

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover chapter 360 ، ثم مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover chapter 360.

لكن مانجا بلاك كلوفر الفصل 360 .

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover chapter 360

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففي الفصل السابق ، رأينا أفراد عائلة Silva ، حيث أشادت Acier بمثابرة Nozel وتدين Nebra و Solid لضعفهما المزعوم. أيسر تطلب من عائلتها الصفح عن موتها. كما تخبرهم بسعادة أن لديهم فرصة أخرى في عالم لوسيوس الجديد. إذا كنت تتابع أيضًا مانجا Black Clover وكنت متحمسًا للفصل 360 ، فقد قمنا بتغطيتك هنا.

تاريخ ووقت إصدار الفصل 360 من Black Clover ، مفسدين المانجا ، التسريبات ، مكان القراءة عبر الإنترنت

ثم ظهرت نويل لتخبرهم أن السيدة يمكن أن تكون أيسر ، أمهم وأن عليهم محاربتها كمجموعة. تعتقد نوزل ​​أن نويل فقدت أوندين ، متذكّرة مدى تعاستها عندما اختفى أستا. يؤدي هذا إلى استرجاع ذكريات الماضي عندما تقترب منها كاهونو وتطلب من نويل المساعدة في التقاط “إله البحر” الأسطوري. لقد ضل طريقه بعد الاستيقاظ من نوم عميق وعلى شكل تنين. عندما التقيا لأول مرة ، قررت اتخاذ شكل يشبه الروح على نويل بسبب قدراتها غير العادية في سحر المياه.

ثم يجتمع الاثنان معًا ، مما يمكّن إله البحر من أن يصبح الشكل الشبيه بالروح ، والذي يشير إليه نويل باسم Leviathan. تقول نويل إنها ستهزم أيسر هناك ثم تتحول إلى فستان فالكيري الجديد: شكل التنين.

تاريخ ووقت إصدار الفصل 360 من بلاك كلوفر

تاريخ إصدار المانجا الخيالية اليابانية الشهيرة Black Clover Chapter 360 هو 27 مايو 2023.

ثم نسلط الضوء من خلال الفقرة المقبلة على التفاصيل المتوفرة حول السريبات الخاصة بالفصل 360 من مانجا بلاك كلوفر.

المفسدين للفصل 360

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فسيصدر الفحص الأولي لفصل مانجا Black Clover 360 بحلول 23 مايو 2023. في الفصل القادم ، سنرى كيف ستقاتل نويل مع والدتها لأنها اكتسبت المزيد من القوة الآن. كان المعجبون حزينين للغاية لأنهم اعتقدوا أن نوزيل يمكن أن يموت ولكن لحسن الحظ لا يزال على قيد الحياة. ومع ذلك ، يبدو أن حالته هذه المرة خطيرة ، لذلك نأمل أن تعالج نويل قريبًا. سيكون من المثير رؤية القوة الجديدة التي اكتسبتها نويل من إله البحر أيضًا. عندما فقد كل أمل ، ظهرت كاهونو ، واعتقدت أن نويل ستكون حزينة.

يبدو أن روح ليفياثان ستظهر كيف ستتجاوز نويل حدودها. عاطفتها تجاه أستا حقيقية حقًا لأنها لا تزال تعتقد أنه على قيد الحياة. ليس من المؤكد أن Asta سيعود في الفصل 360 من مانغا Black Clover. يمكن للمعجبين قراءة الفصل 360 من المانجا على تطبيق Manga Plus و Viz Media وعلى الموقع الرسمي لـ Black Clover.

ثم بهذا مانجا بلاك كلوفر الفصل 360 تكون قد انتهت مقالتنا حول بلاك كلوفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى