منوعات

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 368

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 368

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 368 ، ثم Black Clover Chapter 368.

لكن Black Clover Chapter 368.

مقالات ذات صلة

Black Clover Chapter 368

بعد اكتشاف قدرة Asta الجديدة المضادة للسحر ، يطلق عليه العديد من محبي السلسلة لقب Anti-Magic God لأنه تم التغلب عليه بشدة ، وهذا هو السبب في أن المعجبين متحمسون جدًا لرؤية ما سيحدث في الفصل القادم من بلاك كلوفر 368.

في الوقت نفسه ، يشعر الكثير من الناس أيضًا بالضيق الشديد بشأن هذه القوة الهائلة وأيضًا بشأن انتهاء القتال الرئيسي بين الشرير و Black Bulls. في جميع أنحاء subreddits ، يشعر المعجبون بالغضب الشديد ، وهناك معجبون آخرون غاضبون من المعجبين الغاضبين.

قبل فصلين ، مررنا بتلك اللحظة المدهشة حيث نادى سيكر البكاء إلى أستا في يأس ، وظهر في الوقت المناسب لإنقاذ الثيران السوداء من الإبادة المطلقة. في الفصل الأخير ، فعل أستا ما فعله بطل الرواية ، وحطم اللعنة في طلقة واحدة باستخدام مزيج من Zetten و Demon Slasher katana.

الآن على الرغم من أن هجوم أستا قد قطع جسد داماتيو بالكامل ، والذي من الواضح أنه سيكون جرحًا مميتًا ، إلا أنه لم يمت في الواقع. ربما يكون أستا قد أطلق للتو Damnatio من سيطرة Lucius ، تمامًا كما فعل للأخت Lily ، وهذا ما حدث هنا بالضبط.

الفصل 367: ملخص ومراجعة

لاحقًا في الفصل ، نرى أن الراوي يخبرنا أن الضربة المفردة من ضربة أستا تسببت في كشف التعويذة التي ألقاها لوسيوس على دامتيو.

يتذكر داماتيو ماضيه مع أستا وبلاك بولز ، ولا يصدق أن الثيران السوداء هم الذين انتهى بهم الأمر بإنقاذه من سيطرة لوسيوس ، لكنه بدا أنه أطلق سراحه رغم ذلك.

هذا عندما قال أستا لداماتيو أن ينام الآن ووعده أيضًا بأنه سوف يوقظه ، تمامًا كما رأينا في قضية الأخت ليلي.

يركض أستا نحو الجثث الجريحة لبقية أعضاء بلاك بولز ، جنبًا إلى جنب مع أجساد السحرة. كان ساكر وآخرون يقفون فوق الجميع ، ولا يزال ساكر يختم كل جراحهم بينما كان فينرال يعتني بهم.

كان هذا عندما استخدمت Witchh Queen سحرها الدموي لتغليف جميع السحرة الجرحى و Black Bulls في Cacoon مصنوع من الدم. لقد استخدمت بالفعل هذه التعويذة في وقت سابق لعلاج Asta ، واسمها Curse Breaking Blood Cacoon ، لكن هذه المرة كانت تستخدمه على نطاق أوسع بكثير ، حيث كانت تحاول شفاء الجميع في نفس الوقت.

بعد استخدام كل قوتها السحرية تقريبًا ، تمكنت Witch Queen من إنقاذ الجميع بما في ذلك أولئك الذين على وشك الموت ، مثل Gray و Gauche.

تذكر Witch Queen أيضًا أن بقائهم على قيد الحياة يرجع إلى Sacre لأنها كانت هي التي أبقت الجميع على قيد الحياة من خلال إغلاق جروحهم ، وهذا ما سمح في النهاية للملكة الساحرة بشفاءهم.

ومع ذلك ، فإن قرار Witch Queen باستخدام كل قوتها تقريبًا لهذه التعويذة يأتي في سبب عظيم لها ، وهي تطلب من Venessa أن تحل محلها كملكة الساحرة التالية لأنها لم تعد قادرة على شغل هذا المنصب .

عندما نرى وجه Witch Queen ، من الواضح أنها قد تقدمت في العمر عدة عقود في غضون لحظات.

الفصل 368: تاريخ ووقت الإصدار

من المقرر أن يصدر الفصل القادم من Black Clover 368 للجماهير في 20 أغسطس 2023 .

ثم بهذا مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 368 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى