منوعات

مانجا بورتو الفصل Boruto Chapter 81

مانجا بورتو الفصل Boruto Chapter 81

مانجا بورتو الفصل Boruto Chapter 81 ، ثم نسلط الضوء على  كافة تفاصيل مانجا بورتو الفصل Boruto Chapter 81 .

ثم نرصد لكم التفاصيل  Boruto Chapter 81 .

مقالات ذات صلة

لكن لنرصد لكم الان مانجا بورتو الفصل 81 .

مانجا بورتو الفصل Boruto Chapter 81

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتميز الفصل الأخير من Boruto بمؤامرة هزت عشاق المانجا حتى النخاع. انعكاس حياة بوروتو وكواكي كان شيئًا لم يتوقعه أحد. شينجوتسو إيدا القاهر جعل من بوروتو عدوًا لكونوها والنينجا ، وأصبح كاواكي أوزوماكي كاواكي ، الابن البيولوجي لناروتو. المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر الفصول القادمة من Boruto وكيف ستتطور السلسلة أكثر.

إذا كنت تتابع هذه المانجا لفترة من الوقت وتبحث عن مزيد من المعلومات حول الفصل 81 من Boruto ، فهذه المقالة مناسبة لك! في مقال اليوم ، سنغطي كل ما نعرفه حتى الآن عن الفصل القادم من Boruto. 

شينجوتسو عايدة غير الكاملة هو سبب إعادة كتابة ذاكرة الجميع.

صرح موموشيكي بالفعل أن الإنسان لا يمكنه احتواء القوة الكاملة لشينجوتسو واستخدامها لأقصى إمكاناته.

قد يكون هذا هو السبب في أن صلاحيات Eida أعادت كتابة ذاكرة الجميع لتبديل مكان Kawaki و Boruto ، تقريبًا مثل تطبيق متقدم ومعقد من Genjutsu.

ومع ذلك ، قد يكون هناك بعض الأمل في مستقبل بوروتو.

لطالما شعر كاواكي بالغيرة والحسد على حياة بوروتو. واجه كاواكي الكثير من المصاعب في الحياة ولم يعرف أبدًا كيف يشعر الحب الأبوي للأصدقاء بسبب الطريقة التي نشأ بها. من ناحية أخرى ، كان لدى بوروتو كل ما يمكن لأي شخص أن يطلبه. كان لدى بوروتو آباء محبون ، وشخصية أبوية قوية ، وأصدقاء وقفوا إلى جانبه ، ومظهر جيد ، وقوة هائلة وموهبة منذ ولادته.

بوروتو: ملخص الفصل 80

من تسريبات الفصل 80 ، تبدو المؤامرة حتى الآن أن بوروتو هارب بعد اتهامه بقتل ناروتو. يسأل شيكامارو عايدة إذا كانت متأكدة من أن بوروتو هو الشخص الذي قتل ناروتو ، ويوافق عايدة على ذلك. شيكامارو يصدر إعلانًا لأهالي كونوها أن بوروتو قد قتل هوكاجه ، ناروتو ، وهو الآن في حالة فرار. عايدة مرتبكة بشدة من تصرفات كاواكي وتسأله عما إذا كان صنع مثل هذا المشهد الضخم ضروريًا.

تتجاهلها كاواكي ويخبر عايدة بخططه لإبقاء ناروتو مغلقًا حتى يقتل بوروتو. سارادا محطمة تمامًا بعد سماع هذا الخبر ، ويغادر ميتسوكي لملاحقة بوروتو ، غاضبًا من الموقف برمته. يسعى ساسكي للخروج من سارادا ، ويخبره سارادا أن ميتسوكي قد ذهب لقتل بوروتو. يبدو أن ساسكي تحت تأثير قوى عايدة ويخبرها أن رد فعل ميتسوكي طبيعي فقط.

مما يريح سارادا ، تتواصل سومير مع سارادا ، ويبدو أن كليهما لم يتأثر بسلطات عايدة. تحاول سارادا أن تشرح لساسوكي أن بوروتو ليس الشرير ، ولكن بعد أن فشلت جهودها ، قامت بفتح مانجيكيو شارينجان وأخبر ساسكي بإنقاذ بوروتو. ينقض ساسكي وينقذ بوروتو ، ويخبره عن الوقت الذي التقى فيه ساسكوكي بكاواكي وكيف جعل كاواكي تلميذه وكيف هزموا موموشيكي معًا.

يخبر ساسكي بوروتو أنه لا يؤمن بذكرياته وأنه يثق في حكم ابنته. إذا طلب منه سارادا إنقاذ بوروتو ، فإنه سيفعل ذلك ، وتوطدت ثقة ساسكي أكثر عندما رأى بوروتو يحمل عصابة رأسه. عايدة تشهد كل شيء ، وموموشيكي غاضب للغاية لأن بوروتو يحظى بدعم ليس فقط من سارادا ولكن أيضًا من ساسكي ، الذي قرر وضع حياته على المحك من أجل بوروتو.
يخبر موموشيكي بوروتو أن كل ما حدث لا يمكن قلبه ويطلب من بوروتو تسليم جسده إلى موموشيكي. يبتسم بوروتو ويقول إن لديه دم جده وأبيه وأمه وأنه يحمل إرادة النار. يبدأ بوروتو في تجهيز نفسه ، ويجعل نفسه أقوى لمواجهة كاواكي وإلحاق الهزيمة به. يقول بوروتو لنفسه أنه سيضع نهاية أخيرًا “قتال الأخ” مرة واحدة والجميع.

بوروتو: تاريخ الإصدار الفصل 81

سيتم تأجيل الفصل 81 من Boruto لأن المانجا ستتوقف عن العمل للأشهر الأربعة القادمة لأسباب غير معروفة. سيصدر الفصل 81 يوم الاثنين ، 21 أغسطس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى