منوعات

مانجا رجل المنشار الفصل Chainsaw Man Chapter – 143 مترجم كامل

مانجا رجل المنشار الفصل Chainsaw Man Chapter 143 مترجم

مانجا رجل المنشار الفصل Chainsaw Man Chapter 143 مترجم ، ثم نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول رجل المنشار.

ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة اون لاين حول مانجا رجل المنشار الفصل 143 .

مقالات ذات صلة

 لكن لنبدأ بسرد ورصد التفاصيل الان.

مانجا رجل المنشار الفصل Chainsaw Man Chapter 143 مترجم

سيكون الفصل 143 من سلسلة رجل المنشار هو الفصل التالي، وسيشاهد المشجعون الهجوم يحدث في الحديقة حيث يتواجد دينجي والجميع. يتم كل ذلك من قبل الأشخاص في كنيسة رجل المنشار فقط حتى يتمكنوا من إحضار رجل المنشار إليك. كانت الفصول القليلة الأخيرة من السلسلة غير متوقعة للغاية.

لم نعد متأكدين مما يريد المؤلف أن يفعله بمستقبل هذه السلسلة. في بعض الأحيان، يبدو أن دينجي لم يعد الشخصية التي كان عليها بعد الآن، ولكن في أوقات أخرى، تعوض حياته البائسة ما ينبغي أن يكون عليه. من المدهش أن نرى حياته اليومية العادية مع Nayuta، ولكن كان لا بد أن يحدث شيء ما بعد كل شيء، وقد يكون الفصل التالي هو ذلك.

كان الفصل السابق رائعًا، وكل ذلك بفضل اعتراف فوميكو بمشاعرها تجاه دينجي وكيف أنها معجبة به وليست من محبي الشيطان الذي بداخله. حسنًا، هذا ما قالته له بعد أن سكب. لا يتمتع دينجي بأي خصوصية على الإطلاق، بل إنه يتم مراقبته عندما يستحم.

لكن من المؤكد أن فوميكي تهتم بدينجي، ونأمل أن تكون بجانبه عندما يحين الوقت، وقد يكون هذا هو الحال في الفصول القادمة. الناس في كنيسة Chainsaw Man ليسوا من المعجبين. بل هم طائفة، ودافعهم الجديد هو أن يحضروا لك رجل المنشار بدون سبب واضح ومن أجل ذلك فقط.

مانجا رجل المنشار الفصل Chainsaw Man Chapter 143

إنهم مستعدون حتى لإيذاء الأبرياء من أجل ذلك. هذا التطور مثير للغاية، ويتساءل المعجبون عما سيحدث في الفصل 143 القادم من Chainsaw Man. حتى كتابة هذه السطور، لسنا متأكدين مما سيكون عليه الفصل التالي بالضبط، حيث لم يتم الكشف عن أي حرق للفصل 143 . الفصل حتى الآن.

لكن في الوقت الحالي، يمكننا بالتأكيد التكهن بما يمكن أن يقدمه الفصل 143 من Chainsaw Man. بالإضافة إلى ذلك، سنقدم للجماهير تفاصيل الفصل المذكور أيضًا، والتي ستتضمن تاريخ ووقت إصدار الفصل عندما يأتي وأين سيكون الفصل 143 من Chainsaw Man متاحًا للقراءة. مع ما ذكرناه، نقدم لك هنا آخر التحديثات لسلسلة مانغا Chainsaw Man .

رجل المنشار الفصل 143 التوقعات

من المرجح أن يستمر الفصل 143 من رجل المنشار بالأحداث الجارية ويرى كيف يحرص ممثلو كنيسة رجل المنشار على إبراز رجل المنشار؛ قد يبدأون في مهاجمة الأبرياء بعد كل شيء.

ولكن يمكن أن يكون هناك العديد من التوقعات المختلفة، وقد رأينا أن ميري كانت ضد التصرف كأداة ولم ترغب في قتل الناس. إذا كان يخطط بالفعل للقيام بذلك، فقد يبدأ زملائه، وإذا بدأوا في التصرف عكسه، فاتفق مع فوميكو لإيقافهم.

نظرًا لأنه لا يُسمح لـ Denji بالتحول إلى Chainsaw Man، فقد يظهر الفصل التالي Fumike وهو يعتني بالفوضى التي ستحدث، وبالتالي إذا عارضت Miri رفاقه، فسوف يساعد Fumike في إيقاف الأشخاص الآخرين.

سيكون من المثير جدًا رؤية نوع الشيطان الذي سيتحولون إليه، لكن لا يبدو أن هذا سيكون مفيدًا لكثير من الناس. آمل أن يصل يوشيدا أيضًا في الوقت المحدد حتى لا يضطر دينجي إلى التحول إلى رجل المنشار بعد كل شيء. يخبرنا شيء ما أن فوميكي سيكون في وضع علامة حمراء، مما سيؤدي إلى فقدان دينجي لعقله.

رجل المنشار الفصل 143 تاريخ الإصدار

سيتم إصدار الفصل 143 من Chainsaw Man يوم الأربعاء 20 سبتمبر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى