مسلسلاتمنوعات

مانجا ون بيس 1086 One Piece مترجم للعربية – تسريبات جديدة

مانجا ون بيس 1086 One Piece،عندما سمع كوبرا اسم “ايمو” قال أنه يعلم باسم ” إيمو ” من قبل و الذي يبدو أنه أحد الملوك العشرين ، يعرف الاسم و ليس الشكل ، عندما أراد التحدث أكثر هجم عليه إيمو! ️الذي يمتلك القدرة على الهجوم حيث هجم على نيفيرتاري كوبرا عن طريق إطلاق أسهم سوداء أو ظلالية ، سابو كان موجود وتدخل لانقاذ كوبرا ولكن أطلق عليه إيمو السهام كذلك ، لم يتضح ما إن كان الهجوم بواسطة فاكهة شيطان أم لا من خلال موقع ويكي ثمار نقدم لكم التفاصيل الكاملة.

اتضح أيضاً بأن الجوروسي جميعهم لديهم قدرات و التي يبدو بأنها فواكه شيطان ، حيث ظهرت ظلال مختلفة عليهم عندما هجم سابو عليهم . في تلك الأثناء اكتشف ايمو أن أحدهم بالخارج كان يسترق النظر و السمع و لكن ذلك الشخص هرب على الفور ، هذا الشخص هو الملك وابول ، و الذي هرب إلى غرفة بها أعضاء الـ CP0 و الذين ألقوا القبض على نيفيرتاري فيفي .

مانجا ون بيس 1086 One Piece تحذير:

السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة. سيكون عنوان الفصل المقبل “الجوروسي” في هذا الفصل سيتم الكشف عن أسماء و القاب الجوروسي وهي كالتالي:

  • القديس جايغارسيا ️ساتورن️ (الحاكم المحارب للدفاع العلمي) صاحب العكاز .
  • ️القديس شيبرد جو بيتر (الحاكم المحارب للزراعة) الأشقر .
  • ️القديس إيثانبارون في ناسوجورو (الحاكم المحارب للتمويل) الأصلع . ️
  • القديس توبمان فالكيري (الحاكم المحارب للقانون) ذو الشارب الكبير . ️
  • القديس ماركوس مارس (الحاكم المحارب للبيئة) الطويل ذو اللحية البيضاء .
مانجا ون بيس 1086
مانجا ون بيس 1086

هنالك قديس اسمه إيمو من عائلة نيرونا من ضمن الملوك ال20 قبل 800 سنة ، و تم ذكر اسمه بصيغة قديس ذكر.

كما نرى أن التنين السماوي دونكيهوتي مجوسجارد تم الحكم عليه بالموت بواسطة الفرسان المقدسين كذلك قائد الفرسان المقدسين سيظهر و سيتم الكشف عن اسمه ألا و هو القديس قارلينغ فيغارلاند و هو ثالث فرد من عائلة فيغارلاند بعد شانكس و أوتا (بالتبني)، القائد يبدو كبير بالسن و قوي المظهر و يرتدي نظارة شمسية و شعره الطويل و لحيته على شكل هلال.

وكذلك سنرى ظهور سيرافيم كروكودايل و جيكو موريا و دونكيهوتي دوفلامينغو.

من المنتظر أن يصدر الفصل 1086 من مانجا ون بيس يوم 12 يونيو 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 9 يونيو 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى