منوعات

مانجا ون بيس MANGA One Piece chapter 1078

مانجا ون بيس MANGA One Piece chapter 1078

مانجا ون بيس MANGA One Piece chapter 1078 ، ثم مانجا ون بيس MANGA One Piece chapter 1078 .

لكن ون بيس الفصل One Piece Episode 1078.

مانجا ون بيس MANGA One Piece chapter 1078

مانجا ون بيس الفصل 1078 مترجم ، الحلقة 1078 من One Piece هي الحلقة التالية في الأنمي ، ومع انتهاء حكم كايدو رسميًا الذي دام أكثر من عشرين عامًا، فقد انتهى. لقد حان الوقت ليخرج شوغون وانو الجديد ويعلن حقبة جديدة لهذا البلد ويقود الناس إلى فجر جديد.

شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل اللحظات التي أعقبت الحرب مباشرة وأظهرت مرة أخرى مدى فظاعة الوضع بالنسبة لشعب وانو على مدار العشرين عامًا الماضية.

ومن خلال ياسوكي، رأينا مرة أخرى مأساة الأشخاص المقيمين في منطقة كوري وما كان عليهم أن يمروا به. لقد سرقت فاكهة الشيطان المبتسمة كل مشاعر الأشخاص المقيمين في تلك المنطقة باستثناء شعور واحد، وهو ضحكتهم. لقد وضح هذا كثيرًا في المسلسل ومدى فظاعة عدم التعبير عن أي مشاعر باستثناء الضحك.

بينما كانت أوتو تكتب رسالة لأبيها، بدلًا من التعبير عن افتقادها له ورغبتها في عودته، غيرت رسالتها لتشكره على التضحية التي قدمها.

في هذه الأثناء، تم الإعلان في جميع أنحاء البلاد عن هزيمة كايدو، باستثناء الناس في عاصمة الزهور، حيث كانوا يستمتعون بهذه الليلة، معتقدين أن هذه هي الليلة الوحيدة التي يمكنهم الاحتفال فيها والتحرر.

ومع ذلك، كان على مومونوسكي اتخاذ بعض القرارات، وأشار إلى أنه لا يزال لا يريد فتح حدود وانو. دون أن يطلب أي شيء، يحترم Zuneshis قراراته ويغادر.

 One Piece Episode 1078

في اللحظة الأخيرة من الحلقة، مع اقتراب ليلة المهرجان من نهايتها، يصل مومونسكي كعاصمة الزهور في شكل تنينه، معلنًا أنه ليس كايدو وقد هُزم كايدو بينما يخرج كوموراساكسي وأكازايا التسعة. من الغبار للإعلان عن شوغون وانو الجديد.

من المؤكد أن هذا يجعل المشجعين يتطلعون إلى رؤية الوجه البشري لمومونسكي وما سيأتي مع هذا. نظرًا لوجود معاينة للحلقة القادمة One Piece 1078، نود أن نقدمها في هذا المنشور ونناقش أيضًا ما سيحدث بعد ذلك في الأنمي.

علاوة على ذلك، سنقدم أيضًا تفاصيل الحلقة القادمة من One Piece 1078، والتي ستتضمن تاريخ إصدار الحلقة ووقت بثها وسيتم تضمين منصات البث الخاصة بالحلقة أيضًا. مع ما ذكرناه، نقدم لك هنا آخر تحديثات سلسلة أنمي One Piece.

ون بيس الحلقة 1078 التوقعات والمعاينة

الحلقة 1078 من ون بيس بعنوان لقد عاد! شوغون أرض وانو! كوزوكي مومونوسوكي!” وكما يوحي عنوان الحلقة، سنشهد تتويج مومونوسوكي أخيرًا بصفته الشوغون الجديد لأرض وانو والذي سيحظى بموافقة شعب وانو وسيحبه.

المعاينة لا تكشف الكثير وهي ليست أيضًا النظرة الأولى لشخصية Momonuske البالغة، لكننا سنراه بنهاية الحلقة.

سوف يؤدي الأكازيا التسعة قسم الولاء لشوغون الجديد لأرض وانو. أيضًا، سيكون هناك خطاب رائع، هيوري، في الحلقة التي ستكون عن الشوغون السابق، أوروتشي، والفجر الجديد الذي سيأتي في أرض وانو بعد ذلك.

ستكون حلقة عاطفية وستُغلق الستار رسميًا على حكم كايدو طوال العشرين عامًا الماضية.

موعد إصدار الحلقة 1078 من ون بيس

الحلقة 1078 من ون بيس بعنوان لقد عاد! شوغون أرض وانو! كوزوكي مومونوسوكي!” سيتم إصداره يوم الأحد 1 أكتوبر 2023 الساعة 09:30 صباحًا بالتوقيت الرسمي الياباني (JST). 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى