منوعات

مانجا One Piece الحلقة 1069 مترجمة HD اونلاين

مانجا One Piece الحلقة 1066 مترجمة HD اونلاين قصة انمي One Piece ون بيس تبدأ بإعدام غول دي روجر ، الرجل المعروف بلقب ملك القراصنة.

قبل موته ، أعلن روجر أن كنزه ، الون بيس سيكون متاحاً لأي شخص يعثر عليه ، مسببًا بدء عصر القراصنة الكبير. نتيجة لذلك ، انطلق عدد لا يحصى من القراصنة نحو الخط الكبير للبحث عن الكنز.

مقالات ذات صلة

انقضت اثنتان وعشرون سنة منذ إعدام روجر ، وانطلق مونكي دي. لوفي ، فتى شاب أُلهم من قبل محبوب طفولته القرصان القوي شانكس ذي الشعر الأحمر ، في رحلة من الأزرق الشرقي ليبحث عن الـ ون بيس ويصبح ملك القراصنة. في عمله لتكوين طاقم قراصنته ، قراصنة قبعة القش.

قبل سنوات عديدة ، تم إعدام ملك القراصنة – قول دي روجر – تاركا وراءه كومة ضخمة من الكنوز والـ ون بيس – القطعة الواحدة – الشهيرة.

من يجدها سيكون اسمه ملك القراصنة الجديد. مونكي دي لوفي ، وهو صبي الذي استهلك واحدة من فواكه الشيطان ، يعتقد أنه سوف يسير على خطى القرصان شانكس ، ويجد ون بيس.

محاط بسرب من المقاتلين الماهرين واللصوص على طول الطريق. يحضر مونكي دي لوفي حفنة من طاقمه يتبعونه ، رورونوا زورو، نامي ، اوسوب ، سانجي ، تشوبر ، نيكو روبن ، فرانكي وبروك. سوف يفعلون أي شيء للحصول على الـ ون بيس!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى