منوعات

ما اسم مداهم 777 الحقيقي مشهور التيك توك modahm777

ما اسم مداهم 777 الحقيقي مشهور التيك توك modahm777 مداهم 777 أو مداهم مشهور تيك توك هي قصة نجاح لشاب مصري على تطبيق تيك توك، ولهذا سنتعرف على من من هو مداهم 777 شهير التيك توك المصري modahm777 ، والسيرة الذاتية وكافة التفاصيل.

مداهم 777 ظاهرة تيك توك المثيرة للجدل

تعد شخصية “مداهم 777” من أبرز الظواهر التي برزت مؤخراً على تطبيق تيك توك، إذ استطاع هذا الشاب المصري أن يحقق شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة في وقت قياسي، مستغلاً بعض الثغرات بالتطبيق، مما أثار حوله الكثير من الجدل.

في البداية، استطاع مداهم الذي يدعى محمد علي البالغ من العمر 38 عاماً ، الحصول على عدد هائل من المتابعين والدعم على تيك توك في وقت قياسي، من خلال استغلال بعض الثغرات بالتطبيق، حيث قام بتهكير التطبيق والوصول لمكانة مرموقة.

وسرعان ما بدأ مداهم 777 بجولات التحدي ضد أشهر صناع المحتوى على تيك توك في الوطن العربي، مُحققاً الفوز عليهم، مما زاد من شعبيته بشكل كبير، خاصة مع جمهوره الملقب “كتيبة 777″، وهي كتيبة مصرية مخصصة للعمليات الخاصة.

وعلى الرغم من تحذيرات مداهم لمتابعيه بتجنب إثارة الجدل، إلا أن طريقته في الوصول للشهرة وتهكير التطبيق أثارت حوله الكثير من التساؤلات، فيما يرى البعض أنه ظاهرة إيجابية تشجع الشباب على تقديم محتوى هادف.

قصة نجاح مداهم 777 على تطبيق تيك توك

تعتبر منصة تيك توك واحدة من أشهر التطبيقات في عالم الوسائط الاجتماعية، حيث يتسابق الكثيرون لكسب انتباه الجماهير وزيادة أعداد متابعيهم.

ومن بين هؤلاء، يبرز شاب مصري يُدعى محمد علي، والذي أصبح شهيرًا باسم “مداهم 777” على تيك توك ولدية أكثر من 2 مليون متابع على التطبيق ، بالاضافة الى متابعي سناب شات وأنستقرام.

مداهم 777، البالغ من العمر 38 عامًا ومن مواليد القاهرة، استطاع أن يحقق شهرة واسعة على تيك توك بفضل مهاراته في استخدام التطبيق وإبداعه في تقديم محتوى جذاب، ويظهر في أغلب المناسبات وحفلات الساحل والتجمعات الكبيرة في مصر والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى