منوعات

ما هو مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد

ما هو مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد، تتداول الصفحات الإخبارية على المنصات الاجتماعية خبر مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد الشاعر السعودي ورئيس نادي الهلال السعودي السابق، ونقله إلى المستشفى بسبب هذا المرض، فهل مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد حقيقي.

ما هو مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد الحقيقي

إن مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد غير معروف حتى هذا الوقت، حيث أعلنت بعض صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية عن تعرض الأمير السعودي عبدالرحمن إلى وعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى دون ذكر المزيد حول مرضه. هذا وقد تمنى متابعي الأمير عبدالرحمن على صفحات التواصل الشفاء العاجل له وأولهم اللاعب السابق لنادي الهلال “سامي الجابر” عبر حسابه على التويتر، حيث قال في التغريدة” يرقد الأخ والصديق العزيز سمو الأمير عبد الرحمن مساعد في المستشفى نتيجة وعكة صحية، دعواتكم له بالشفاء العاجل”.

مقالات ذات صلة

قبل نحو عام ونصف، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر حسابه الشخصي على تويتر أنه أصيب بتمزق في أسفل ظهره ويعاني من آلام مبرحة. هل هذا هو المرض الذي تسبب بدخوله الحالي إلى المستشفى؟ فهناك البعض في شوارع المملكة العربية السعودية يظنون بأن مرض الأمير عبد الرحمن بن مسعد آل سعود هو “التهاب المفاصل”. لكن إلى الآن لا توجد أي معلومة مؤكدة عن الوضع الصحي للأمير عبد الرحمن بن مساعد.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للأمير عبدالرحمن بن مساعد هي:

الاسم عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود
تاريخ الميلاد 1967/8/18مـ
العمر 55 عامًا
الإقامة الرياض
اللقب شبيه الريح
الجنسية سعودي
الزوجة البندري بنت هذلول آل سعود
الأب مساعد بن عبد العزيز آل سعود
الأم فاطمة بنت هاشم بن تركي بك النجرس
العائلة آل سعود
الدين مسلم
المدرسة الأم جامعة باريس السوريون، باريس الرابعة
المهنة شاعر، رئيس سابق لنادي الهلال
اللغة الأم العربية
اللغات العربية فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى