رياضة

مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان بث مباشر اليوم 10-6-2023 قمة نهائي دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان بث مباشر اليوم السبت 10-6-2023 ضمن الدور النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم manchester city VS inter milan Live Stream على ملعب أتاتورك الأولمبي وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 برميوم اتش دي بتعليق عصام الشوالي وبي ان سبورت 2 برميوم اتش دي بتعليق حسن العيدروس على الساعة 19.00 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا شوت فيديو.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة انتر ميلان ضد مانشستر سيتي على الهواء باللغة العربية عبر قناة بي إن سبورت 1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي، وباللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS English وأيضاً BT SPORTS 1.

لم يكن الطريق لنهائي إسطنبول مفروش بالورود لكلا العملاقين، فكانت قرعة دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات قد أوقعت إنتر ميلان في مجموعة صعبة للغاية تضم بجانبه بايرن ميونخ وبرشلونة فيكتوريا بلزن في المجموعة الرابعة.

سقط انتر ميلان في فخ الخسارة أمام بايرن ميونخ في أول مباراة له بمستهل مشواره بدور المجموعات بهدفين دون رد، ومن ثم صحح الإنتر المسار وتمكن من الفوز على فيكتوريا بلزن بهدفين دون رد، وواصل نغمة الانتصارات وحقق فوز ثمين على برشلونة بهدف دون رد في نهائة ذهاب الدور الأول.

وفي الدور الثاني، تعادل الإنتر أمام برشلونة بالمرحلة الرابعة في الإياب بثلاثية لكل منهما، ومن ثم انتصر على فيكتوريا بلزن برباعية نظيفة، واختتم بخسارة من بايرن ميونخ بهدفين دون رد، ليتأهل للدور الثمانية  في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وفي الأدوار الإقصائية، لصطدم انتر بنظيره بورتو البرتغالي وحقق الفوز عليه بهدف نظيف في مجموع اللقاءين ليعبر لدور ربع النهائي ويواجه بنفيكا ونجح في عبور عقبته بالفوز عليه بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في مجموع اللقاءين.

وكان الصدام الشرس في نصف النهائي بالنسبة للإنتر بعدما قابل ميلان غريمة التقليدي في ديربي الغضب، ولكن تمكن من تخطي هذه العقبة وحقق الفوز عليه بثلاثية نظيفة ذهابًا وإيابًا، ليصل للنهائي ويصطدم بالسيتي.

أما مانشستر سيتي فوقع في مجموعة جيدة، فالقرعة جمعته في المجموعة السابعة بجانب كل من إشبيلية وبوروسيا دورتموند وكوبنهاغن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى