منوعاتويكي ماكس

مشاهدة انمي ون بيس One Piece الحلقة 1067 مترجمة اونلاين

مشاهدة انمي ون بيس One Piece الحلقة 1067 مترجمة اونلاين يبدأ لوفي قبعة القش رحلته في البحار مع اصدقائه ليحقق حلمه وهو ان يكون ملك القراصنة ومن هناك تبدأ المشاكل والصراعات القوية تمنعه من التقدم الى الامام وهل سيحقق حلمه ؟ تابعو الحلقات … ، انمي مشوق جداا

انمي One Piece الحلقة 1067 مترجمة (1999)

تاريخ الرفع 2023-07-02
اللغة اليابانية
البلد اليابان
التصنيف مغامرة
الرقابة [PG] اشراف الآباء
الجودة WEB-DL
الدقة FHD – 1080p
الترجمة مترجم

قبل سنوات عديدة ، تم إعدام ملك القراصنة – قول دي روجر – تاركا وراءه كومة ضخمة من الكنوز والـ ون بيس – القطعة الواحدة – الشهيرة.

من يجدها سيكون اسمه ملك القراصنة الجديد. مونكي دي لوفي ، وهو صبي الذي استهلك واحدة من فواكه الشيطان ، يعتقد أنه سوف يسير على خطى القرصان شانكس ، ويجد ون بيس.

محاط بسرب من المقاتلين الماهرين واللصوص على طول الطريق. يحضر مونكي دي لوفي حفنة من طاقمه يتبعونه ، رورونوا زورو، نامي ، اوسوب ، سانجي ، تشوبر ، نيكو روبن ، فرانكي وبروك. سوف يفعلون أي شيء للحصول على الـ ون بيس!

بدأ عرض انمي ون بيس One Piece في يوم الأربعاء ، بتاريخ 20 أكتوبر 1999 حصرياً على موقع بويكي ثمار  ، وسنقوم بإضافة الحلقات ونشرها لكم في موقعنا ، اختر ما يناسبك واستمتع ، بالتأكيد سيزودكم موقعنا بآخر التحديثات والمعلومات أولاً بأول وبشكل حصري لذلك لا تنسَّ الانضمام إلى قناتنا على التليغرام وسنعمل على إضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة بإذن الله تعالى.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية الحلقة 1067 من انمي وان بيس لوفي قبعة القش مترجمة. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى