منوعات

مشاهدة فضيحة ملاك القيسي كاملة HD تويتر

مشاهدة فضيحة ملاك القيسي كاملة HD تويتر هي من الفيديوهات التي انتشرت بقوة على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. وقد تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف مناطق الوطن العربي العديد من الفيديوهات والتي تخص ملاك القيسي أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية. ومن خلال موقع ويكي ثمار ، سوف نتحدث عن تفاصيل الفيديوهات المنتشرة.

من هي ملاك القيسي

ملاك القيسي، هي مواطنة عراقية الجنسية في العقد الثاني من العمر، تعتبر واحدة من مشاهير التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك ملايين المتابعين على المنصات الإلكترونية ولعل أبرزها على انستقرام. وتعمل على نشر الكثير من الفيديوهات التي تجذب الكثير من المتابعين في الوطن العربي، هي من مواليد دولة العراق وعملت على نشر العديد من الحسابات الرسمية الخاصة بها على تيك توك وغيرها من المنصات.

مشاهدة فضيحة ملاك القيسي كاملة بدون حذف

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بانتشار فيديوهات خاصة بملاك القيسي والتي كانت في وضع مخل بالآداب العامة، حيث نشر رواد التواصل الاجتماعي الفيديوهات مطالبين الجهات المعنية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة بحق موزع الفيديو. حيث أكدت ملاك القيسي أن الفيديوهات المنتشرة تمت سرقتها من حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي وتم نشرها.

تفاصيل فيديو ملاك القيسي المسرب

علاوة على ذلك انتشر على جميع منصات التواصل مقاطع فيديو لملاك القيسي، والتي تحاول من خلالها توضيح الأمر برمته، حيث أكدت أن تلك الفيديوهات المنتشرة تم تسريبها بعد اختراق أحد حسابتها الرسمية على المنصات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى