منوعات

مشاهدة فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت كامل

مشاهدة فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت كامل

مشاهدة فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت كامل ، حيث يتصدر الترند فيديو فضيحة بيسان اسماعيل على اليخت مع العيتاني.

ثم بدورنا نرصد ونسرد لكم التفاصيل حول مشاهدة فيديوهات بيسان اسماعيل والعيتاني.

فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل حول فيديوهات بيسان اسماعيل المنتشرة ، ففيديو بيسان اسماعيل والعيتاني هو فيديو نشرته بيسان اسماعيل على حسابها في انستقرام بعد المشكلة الأخيرة التي وقعت بينها وبين محمد العيتاني خلال زيارتها مع عائلتها لمنطقة الروشة في العاصمة اللبنانية بيروت، وأفادت شهود عيان من بيروت على ما حدث مع السورية بيسان اسماعيل بأن بيسان كانت ترغب في أخذ جولة بحرية في منطقة الروشة على متن يخت سياحي تعود ملكيته إلى المدعو محمد العيتاني، ولكن محمد العيتاني طلب منها أجرة 100 دولار أمريكي للشخص الواحد بعدما تمكن من معرفة هويتها مستغلا بذلك ثروتها الكبيرة كونها واحدة من أشهر اليوتيوبرز في العالم العربي، ولكن بيسان لم تقبل بذلك وحاولت الاستفسار عن سعر الأجرة الحقيقي من خلال سؤالها للعامة واتضح لها أن أجرة الجولة على متن اليخت السياحي هي 10 دولارات للشخص الواحد، وعندما شاهدها محمد العيتاني تفعل ذلك تهجم عليها واختطفها واحتجزها على متن اليخت.

لكن لنرصد لكم التفاصيل المتعلقة بالمشكلة بين بيسان اسماعيل والعيتاني.

تفاصيل مشكلة بيسان اسماعيل ومحمد العيتاني

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففي تفاصيل مشكلة بيسان اسماعيل ومحمد العيتاني وبعد اختطاف محمد العيتاني بيسان اسماعيل واحتجازها على اليخت قام العيتاني بضربها وتعذيبها تعذيبا جسديا بضربها على صدرها ويديها. وكانت علامات التعذيب ظاهرة بوضوح على جسد بيسان اسماعيل في الفيديو الذي نشرته لاحقا. ولم يكتفي العيتاني بذلك فحسب بل سبها وشتمها وحاول الاعتداء عليها جسديا واغتصابها ولكنها نجحت في الفرار منه بطريقة ما ونشرت الفضيحة على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن لنرصد لكم التفاصيل حول اختطاف بيسان وما حصل معها .

قصة اختطاف بيسان اسماعيل وتعرضها للضرب والتعذيب على يخت محمد العيتاني

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فتم كشف قصة اختطاف بيسان اسماعيل وتعرضها للضرب والتعذيب على يخت محمد العيتاني على لسان بيسان اسماعيل نفسها بعد نجاحها في الهروب من على يخت محمد العيتاني ونشرها القصة كاملة على ستوري حسابها الشخصي في انستقرام، وروت ما حدث لها على متن يخت محمد العيتاني بالتفصيل، وهو أن محمد العيتاني عمد إلى تعذيبها بالضرب نتيجة محاولتها التهرب من عملية الاحتيال التي كان يحيكها للإيقاع بها، ولكن بعد مدة قصيرة خرجت بيسان اسماعيل يستوري جديد أعربت فيه عن أنه ومحمد العيتاني قد تصالحا وأنه تم حل المشكلة بيهما بالتراضي ولم تكن تلك المشكلة سوى سوء تفاهم.

مشاهدة فضيحة بيسان اسماعيل مع محمد العيتاني على اليخت في بيروت

لكن فى الاطار فيمكن مشاهدة فضيحة بيسان اسماعيل مع محمد العيتاني على اليخت في بيروت من خلال هذا الرابط: youtube.com. وهو فيديو بيسان اسماعيل وتفاصيل ما فعله بها محمد العيتاني على اليخت خلال زيارتها لمدينة الروشة في لبنان. وتظهر في المقطع بيسان اسماعيل وهي تروي كيف تعرضت للضرب والتعذيب على يد محمد العيتاني.

ثم بهذا مشاهدة فيديو بيسان اسماعيل والعيتاني على اليخت كامل ، انتهت مقالتنا حول الفضيحة المنتشرة الخاصة ببيسان اسماعيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى