ويكي ماكس

مشاهدة فيديو رينا دودا التيكتوكر السودانية في مصر تيك توك تويتر

مشاهدة فيديو رينا دودا التيكتوكر السودانية في مصر تيك توك تويتر

مشاهدة فيديو رينا دودا التيكتوكر السودانية في مصر تيك توك تويتر ، ثم نرصد لكم تفاصيل فيديو البنت السودانية فى مصر.

لكن ما هي مجريات مشاهدة فيديو البنت السودانية تيك توك تويتر.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة كافة التفاصيل.

فيديو البنت السودانيه في مصر

تصدر فيديو اليكتوكر السودانية رينا دودا محرك البحث، تحت عنوان فيديو الفتاة او البنت السودانية المقيمة في مصر عناوين الصحف ومواقع التوصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، بعدما نشرت عددًا من الفيديوهات التي تسيء إلى مصر وتنتقد مياهها، ما أثار جدلاً واسعًا بين المصريين والسودانيين.

تعد رينا داود من مشاهير تطبيق تيك توك، وهي إحدى النازحين السودانيين الذين هربوا من الحرب بين الحيش السوداني والدعم السريع، ووصلوا إلى مصر بحثًا عن الأمان والحياة الأفضل، وأثارت هذه الفتاة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بدت فيه مستاءة من المطعم، المشرب والسكن.

وظهرت رينا في مقطع فيديو لتنتقد العيشة في مصر، والتي قالت ان المصريون يعيشون على مياة ملوثة ، ووجهت إتهامات عدة لكافة الجهات بحق اللاجئين السودانين في مصر.

وإستمرت الفتاة في الفيديو في إطلاق التهم والكلام تجاة العيشة في مصر بدون عقل أو منطق، وقالت انها صدمت بخرافة أن مصر احسن بلد والشعب المصرى احسن شعب ، مع ان هذا الكلام غير صحيح فكل شعب يحب بلدة.

وأنتقد النشطاء إسلوبها وما وصل بها للحال، ان تظهر فيديوهات سودانيه لـ بنات ينتقدون دولة مدنية ، وجملة من فضايح بنات السودان بعد الثوره على مواقع التواصل وتيك توك.

انتقادات ضد رينا دودا التيكتوكر السودانية

وقد تعرضت هذه رينا دودا لانتقادات حادة بعد نشرها فيديو يسيء إلى مصر وينتقد مياهها، مما أثار غضب المصريين، حيث اتهمها البعض بإهانة الدولة وتشويه صورتها، ودعوا إلى ترحيلها من مصر بسبب تصرفاتها.

ومن جانبهم، دافع السودانيون عنها، مؤكدين أنها تعيش في ظروف صعبة وأنها لم تقصد إهانة مصر.

ومن المهم أن نشدد على أن مصر لم تتردد في استضافة اللاجئين السودانيين وتقديم المساعدة لهم، ومعاملتهم على انهم مصريين وهذا يجب أن يحترمه الجميع.

وعلى الرغم من أنن الشعب المصري والحكومة تحترم حرية التعبير والرأي، إلا أنه يجب أن يتم ذلك بطريقة حضارية ومسؤولة، وعدم الإساءة إلى دولة مضيفة وشعبها.

وبالنسبة للفتاة السودانية، فإنه يجب عليها أن تدرك تمامًا أن تصرفاتها قد تؤثر سلبًا على العلاقات بين السودان ومصر، وتعمل على تصحيح ما فعلته ونأمل أن تتمكن من الاستمرار في حياتها في مصر بسلام واحترام.

ملخص ما جاء في فيديو ربنا دودا التيكتوكر السودانية

فقد قالت رينا دودا أثناء حديثها عن الأشياء التي لم تحبها في مصر 6 أشياء ما حبيتهم في مصر وهما طبيعة المياه والأكل في البلد دي إلا بالفلتر.

وأضافت: الأكل ثم الأكل ثم الأكل، البلد دي عندهم قمامة الأكل كثير كثير كثير.

وأضافت الفواكه والخضروات ما شاء الله بس برضه يعني انه شديد السوء لكن لا تمكنك السيطرة وتأكلها وحدها.

واكملت البيوت وطبيعة السكن هنا، الشقق المفروشة وما أدراك ما المفروش إلا إذا كان عندكم وقت واختارتوا شقة فاضية نظيفة وفرشتوها انتوا فرش بقروشكم انتوا.

ثم بهذا مشاهدة فيديو رينا دودا التيكتوكر السودانية في مصر تيك توك تويتر ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى