تقنية

مشاهدة فيديو فضيحة ملاك القيسي كاملة تويتر تليجرام

مشاهدة فيديو فضيحة ملاك القيسي كاملة تويتر تليجرام

مشاهدة فيديو فضيحة ملاك القيسي كاملة تويتر تليجرام ، حيث نضعكم فى صورة فيديوهات العراقية ملاك القيسي التى تتصدر محركات البحث والتريند فى هذه الساعات.

ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة اون لاين حول الفضيحة المنتشرة للعراقية ملاك القيسي.

مشاهدة فضيحة ملاك القيسي تويتر

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل المتعلقة بالفيديوهات فيمكنك مشاهدة فضيحة ملاك القيسي أو بيرين القيسي كما تلقب، من خلال منصة X تويتر، لكن وجب التنبيه أن المقطع إباحي، ولا يصلح لمشاهدة الأفراد دون سن الـ 18.

وتصدرت هذه المقاطع الجنسية منصات التواصل الاجتماعي، ثم يتم حذفها حسب سياسة هذه المواقع مع المحتوى المخل. حيث آثارت الفيديوهات، استياءً واستنكاراً واسعاً من قبل المجتمع العراقي والعربي بشكل عام، حيث تضمنت هذه المقاطع، رقصاً مثيراً وعلاقة غير شرعية مصورة مع شاب عراقي، وهي في حالة من السكر وعدم الوعي.

تعليق ملاك القيسي على الفضيحة المنتشرة

لكن فى الاطار فلم تظهر ملاك القيسي أو تعلق على الفضيحة المنتشرة لها حتى الآن، في ظل مطالبة بعض المتابعين بضرورة الظهور وتبرير هذه المقاطع أو تكذيبها. خاصة المقاطع التي تظهر تساقط ملابسها ورقصها مع مجموعة من الأشخاص. والجدير بالذكر أن ملك القيسي شقيقة كل من شهد ومروة القيسي، وهم مشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تعلق إحداهن على المقاطع المنتشرة لشقيقتهم.

حقيقة مقاطع ملاك القيسي الإباحية

ثم فى سياق متصل فيتم الاستفسار عن حقيقة مقاطع الراقصة العراقية بعد مشاهدة فضيحة ملاك القيسي على تويتر، ناهيك عن أنها ليست المرة الأولى التي ينتشر لملاك القيسي مقاطع إباحية، حيث انتشر لها مقاطع إباحية منذ فترة، على منصات إباحية، وتم تكذيب هذه المقاطع من قبل الراقصة. لكن المقاطع الجديدة، وإن تم توثيقها، ستؤثر على سمعة بيرين القيسي بين متابعيها في العراق والوطن العربي.

الجدير بالذكر أنه تجري التحقيقات في الوقت الحالي، للكشف عن مصدر وحقيقة تلك المقاطع المسربة. ومحاولة معرفة فيما إذا كانت حقيقية أم مفبركة. والأهم، الوصول للأشخاص المسؤولين عن تسريب هذه المقاطع، خاصة أنها سبق وكرت من خلال حسابها على تيك توك، أن بعض حساباتها وأجهزتها تعرضت للاختراق.

ملاك القيسي ويكيبيديا

لكن فى الاطار فملاك القيسي ويكيبيديا، هي فتاة عراقية الجنسية، من مواليد شهر يوليو – عام 1996. تعمل كراقصة وصانعة محتوى، وتمتلك ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة انستغرام. تقدم ملاك القيسي الملقبة بـ “بيرين” محتوى اجتماعي، وتشارك يومياتها وحياتها الزوجية مع متابعينها.

ثم بهذا مشاهدة فيديو فضيحة ملاك القيسي كاملة تويتر تليجرام ، انتهت مقالتنا حول فيديوهات فضيحة ملاك القيسي اون لاين كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى