رياضة

مشاهدة فيديو لحظة سجود رونالدو بعد الهدف

مشاهدة فيديو لحظة سجود رونالدو بعد الهدف

مشاهدة فيديو لحظة سجود رونالدو بعد الهدف ، ثم نسلط الضوء على جميع التفاصيل المتعلقة بالهدف.

لكن لنرصد لكم المزيد من التفصيل من خلال الاسطر القادمة ونضع بين ايديكم فيديو السجود.

فيديو كريستيانو رونالد وشكرًا لله بعد تسجيله هدف عالمي امام الشباب/نعم إنها لقطة تاريخية تستحق أن تخلد في تاريخ الملاعب السعودية، تلك التي قام بها الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، خلال مباراة ناديه النصر، أمام الشباب.

رونالدو سجل هدفًا في الدقيقة 59 من عمر المباراة؛ ليعلن تقدم النصر (3-2) على الشباب؛ بعد أن كان العالمي متأخرًا بهدفين نظيفين.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى على نطاق واسع فيديو سجود الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو عقب تسجيله الهدف الثالث لفريق النصر السعودى ضد فريق الشباب، فى إطار الدورى السعودى لكرة القدم.

سجود رونالدو بعد الهدف

وكان رونالدو قد سجل الهدف الثالث فى شباك فريق الشباب على ملعب النصر، ليحقق رونالدو ورفاقه الفوز على الشباب بثلاثية مقابل هدفين ويحتل المركز الثانى من ترتيب الدورى السعودى لكرة القدم 2022 – 2023.

سجود رونالدو

ثم فى الاطار وبعدما قام رونالدو بالسجود، قام زملاؤه فى الفريق بالتصفيق له، فى مشهد أثار دهشة رواد السوشيال ميديا، وتم تداوله على نطاق كبير.

لكن جدير بالذكر، أن الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو انضم إلى النصر، مطلع العام الحالى 2023، فى صفقة انتقال حر، بعقد حتى صيف 2025 بإجمالى راتب يصل إلى 215 مليون يورو.

ثم بهذا مشاهدة فيديو لحظة سجود رونالدو بعد الهدف ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى