فن ومشاهير

مشاهدة فيلم البطة الصفرا اون لاين كامل 2023 ايجي بست شاهد فور يو

مشاهدة فيلم البطة الصفرا اون لاين كامل 2023 ايجي بست شاهد فور يو

مشاهدة فيلم البطة الصفرا اون لاين كامل 2023 ايجي بست شاهد فور يو ، ثم نرصد لكم كافة التفاصيل والمعلومات.

لكن ما هي مجريات الاحداث فى الفيلم ، وما هي قصته.

ثم نترك لكم المجال لمتابعته.

لكن الان فى سياق المتابعة فإن مشاهدة فيلم البطة الصفرا اون لاين كامل 2023 egybest شاهد فور يو الفيلم الكوميدي “البطة الصفراء” للنجمة غادة عادل ومحمد عبد الرحمن، لطرحه بدور العرض السينمائية في أول أغسطس المقبل كما تم طرح بوسترات فردية لأبطال الفيلم، وهو من بطولة محمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت. كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبد الله وسامي مغاوري بالإضافة إلى الفنان عمرو رمزي، ويارا عزمي، والفنانين احمد طارق واسماعيل فرغلي وأنور.

لكن لنرصد لكم قصة الفيلم واحداثه.

قصة الفيلم والأحداث ايجي بست شاهد فور يو – مشاهدة فيلم البطة الصفرا

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتدور أحداث فيلم البطة الصفراء لغادة عادل في إطار كوميدي، حول دكتور جامعي منغلق على نفسه، لكنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بالبطة الصفراء، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

دخل الفيلم مرحلة ما بعد التصوير تمهيدا لعرضه تجاريا في شهر أغسطس المقبل. تم تصوير الفيلم داخل جمهورية مصر العربية في مجموعة من مواقع التصوير المختلفة داخل القاهرة والجيزة، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

لكن لنرصد لكم الاغاني التى تواجدت فى الفيلم.

أغاني الفيلم الثلاث اون لاين كامل 2023

ثم فى سياق رصد وسرد التفاصيل المتعلقة بالاغاني فأما الأغاني الثلاثة التي يتضمنها الفيلم فهي كلها من كلمات مصطفى البرنس وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع وهندسة صوتية ماهر صلاح، وجاءت الأولى بصوت الفنان عبد الباسط حمودة والثانية للفنان أحمد أمين وهو أحد ضيوف الشرف بالعمل، والأغنية الثالثة بصوت المطرب الصاعد أحمد الخطيب.

ثم بهذا مشاهدة فيلم البطة الصفرا اون لاين كامل 2023 ايجي بست شاهد فور يو ، انتهت مقالتنا حول الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى