فن ومشاهير

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 4k اكوام اون لاين – ماي سيما

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 4k اكوام اون لاين – ماي سيما، الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة في الوطن العربي ولا سيما في جمهورية مصر العربية، فهو فيلم كوميدي تصدر قائمة الأفلام المميزة والتي حصدت نسبة مشاهدات عالية جداً.

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 كامل جودة عالية hd اكوام

تستطيع عزيزي المتابع من مشاهدة فيلم المطاريد اكوام من خلال الوصول إلى رابط هذه المنصة المميزة الاكثر اعتماداً وشهرةً لمشاهدة الافلام والتي تسعى دائماً الى تنزيل وتوفير أجدد وأحدث الأفلام والمسلسلات بسرعة فائقة وعلى رأسها الأعمال المصرية.

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 كامل جودة عالية hd ماي سيما

يمكنكم اعزائي من مشاهدة فيلم المطاريد 2023 ماي سيما هو حيث توفر هذه المنصة مشاهدة فيلم المطاريد  دون تقطيع وبجودة عالية مضمونة من خلال موقع ماي سيما الغني عن التعريف.

معلومات عن فيلم المطاريد 2023

فيما يلي جدول بأبرز المعلومات عن فيلم المطاريد والذي تصدر محركات البحث لمشاهدته وتحميله لما حققه من نجاح كبير واعجاب الجماهير:

اسم الفيلم المطاريد
بلد الانتاج مصر
نوع الفيلم كوميديا
مدة الفيلم 110 دقيقة
الاخراج ياسر سامي
الكاتب صلاح الهجيني، عزت امين
عام التصوير 2023
تم عرضه 25 يناير 2023

اسماء ابطال فيلم المطاريد 2023

إن أهم ابطال فيلم المطاريد 2023 هم ما يلي:

  • أحمد حاتم
  • تارا عماد
  • إياد ناصر
  • والإخراج: ياسر سامي.

قصة فيلم المطاريد 2023

تدور احداث قصة فيلم المطاريد 2023 حول الممثل احمد حاتم والذي قام بدور صلاح العائد من امريكا بعد وفاة والده لاستلام الميراث، ويسعى صلاح.جاهداً في بيع كل الميراث الذي تركه والده وبما فيه نادي كرة القدم ليمر نتيجة ذلك بسلسلة غير متوقعة من الأحداث الكوميدية والشيقة من خلال متابعة هذا الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى