فن ومشاهير

مشاهدة فيلم اولاد حريم كريم 2 اون لاين كامل HD – ماي سيما Egybest

مشاهدة فيلم اولاد حريم كريم 2 اون لاين كامل HD – ماي سيما Egybest حققت مشاهدة فيلم اولاد حريم كريم الجزء الثاني 2023 إيرادات ضخمة خلال اليومين الأولين من عرضه في دور السينما، مسجلاً إقبالاً جماهيرياً كبيراً على متابعة أحداث الجزء الثاني من العمل الكوميدي الناجح.

وكشفت مصادر أن إيرادات الفيلم تخطت 3 ملايين جنيه مصري خلال العرض الأولي في دور السينما، ما يؤكد النجاح التجاري الكبير للجزء الثاني من السلسلة الكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الكوميديا أمثال مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة، إلى جانب ممثلين شباب مثل يوسف عمر وكريم كريم، ما ضمن تنوعاً جيلياً في أدوار الفيلم.

فيلم أولاد حريم كريم 2023 انطلاقة قوية للكوميديا المصرية
فيلم أولاد حريم كريم 2023 انطلاقة قوية للكوميديا المصرية

ويستكمل الفيلم قصة أحداث الجزء الأول الذي طرح قبل 18 عاماً، معتمداً على الكوميديا الساخرة التي يجيدها النجوم القدامى، في تجربة استطاعت استقطاب الجمهور من جديد.

يمكن للجمهور مشاهدة فيلم أولاد حريم كريم كامل بجودة عالية في دور العرض بالسينمات المصرية المختلفة ، أو عبر مواقع البث المختلفة مثل ايجي فن، إيجي بيست، وماي سيما، والعديد من المنصات، فهو فرصة للاستمتاع بكوميديا مصرية مميزة.

فيلم أولاد حريم كريم 2023 انطلاقة قوية للكوميديا المصرية

فمنذ بداية عرضه، حقق فيلم أولاد حريم كريم للمخرج علي إدريس نجاحًا ملفتًا، خلال اليومين الأولين من عرضه في دور العرض السينمائية المختلفة، تجاوزت إيرادات المشاهدة 3 مليون جنيه مصري.

يضم الفيلم فريقًا من النجوم المميزين، بما في ذلك مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، وخالد سرحان، إلى جانب عمرو عبد الجليل وبشرى، كما يشمل أيضًا مجموعة من المواهب الشبابية الواعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى