فن ومشاهير

مشاهدة فيلم تاج – بطولة تامر حسني TAG كامل ايجي بست – اكوام

مشاهدة فيلم تاج – بطولة تامر حسني TAG، والذي ارتفعت عمليات البحث عنه بكثرة بعد قيام شركة سينرجي بالكشف عن الملصق الرسمي لفيلم تاج عبر الصفحات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أول فيلم عن الأبطال الخارقين في الوطن العربي من بطولة تامر حسني نقدم لكم التفاصيل الكاملة من خلال موقع ويكي ثمار .

يمكن مشاهدة فيلم تاج تامر حسني ماي سيما، وأكوام، وأهواك تي في، حيث سيكون فيلم تاج متاحًا على كافة المواقع بشكل مجاني ما إن يتم عرضه مباشرة.

أبطال فيلم تاج 

إن فيلم تاج من إخراج سارة وفيق، ومن تأليف وبطولة النجم تامر حسني، ليشاركه في البطولة كل من هالة فاخر، ساندي، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وليلى عز العرب.

قصة فيلم تاج تامر حسني

تدور أحداث فيلم تاج ضمن إطار كوميدي خيالي، حول تيمة البطل الخارق الذي يجسده تامر حسني، كذلك شقيقه التوأم والذي يقوم أيضًا تامر حسني بدوره، بإسمي تاج وهارون، وتمر على الشقيقان أعداد كبيرة من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث.

موعد عرض فيلم تاج تامر حسني

أعلنت شركة سينرجي المنتجة لفيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، عن موعد طرح الفيلم في دور العرض في يوم 28 يونيو المقبل، في مصر والوطن العربي، حيث كشفت الشركة عبر صفحتها الرسمية عن أن موعد عرض فيلم تاج تامر حسني 28 يونيو.

فيلم تاج ويكيبيديا

إن فيلم تاج هو فيلم عربي مصري يعتبر الأول من نوعه في الوطن العربي والذي تدور أحداثه حول بكل خارق، ليكون النجم تامر حسني هو أول بطل خارق في الوطن عربي، لذا نقدم لكم جميع المعلومات حول هذا الفيلم:

  • الإخراج: سارة وفيق.
  • تأليف الفيلم: النجم تامر حسني.
  • بطولة الفيلم: تامر حسني.
  • إنتاج الفيلم: شركة سينرجي.
  • تاريخ الإنتاج: 2023.
  • طاقم العمل: تامر حسني، ساندي، بيومي فؤاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى