فن ومشاهير

مشاهدة فيلم Blue Beetle متـرجم اون لاين egybest ماي سيما

مشاهدة فيلم Blue Beetle متـرجم اون لاين egybest ماي سيما، حيث حقق الفيلم نجاحًا عظيمًا بعد عرضه الأول في 18 أغسطس 2023 في الولايات المتحدة الامريكية، ولاقى العمل اقبالًا كبيرًا من محبي أفلام الأبطال الخارقين، خاصًة وانه أول فلم أبطال خارقين من بطولة شخصية مكسيكية، ويعتبر العالم الذي تجري فيه أحداث الفيلم منفصلة عن باقي عالم DC حتى الآن.

قصة فلم Blue Beetle

تتناول قصة فلم Blue Beetle حياة مراهق مكسيكي يدعى خايمي رييس يقوم بالرجوع إلى بلدته بعد قيامه بالتخرج من الكلية، حيث يأمل أن يبني حياة مستقرة وسعيدة بعد أن يعود إلى موطنه، ولكن تفاجئ خايمي بأن كل شيء قد اختلف ضمن بلدته وحتى في منزله فيفقد شعوره بالانتماء، ولهذا يقوم بالتجوال ضمن المدينة على أمل أن يتعثر بمغامرة تعطيه هدف في الحياة أو أمل في التطور والمستقبل.

واثناء تجواله يتعثر بخنفساء زرقاء غامضة تبدو قد هبطت من الفضاء، وتثير فضوله هذه الخنفساء فيقوم بالاقتراب منها حيث تقوم بتحويله إلى البطل الخارق Blue Beetle صاحب الدرع الصلب، وتتسارع الأحداث بعد قرار خايمي بأن يواجه الشر والجريمة ضمن مدينته بالتعاون مع أصدقائه وعائلته لقهر الأعداء والتحديات التي تواجههم.

طاقم عمل فلم Blue Beetle

يحتوي طاقم عمل فلم Blue Beetle نخبة من نجوم هوليوود أصحاب الأصل المكسيكي على وجه التحديد، ونقدم لكم أبرز المشاركين ضمن الجدول التالي:

اسم الممثل اسم الشخصية
Xolo Maridueña Blue Beetle
Bruna Marquezine Jenny Kord
George Lopez Rudy Reyes
Belissa Escobedo Milagro Reyes
Raoul Trujillo Conrad Carapax
Harvey Guillén Dr. Sanchez
Damián Alcázar Alberto Reyes
Susan Sarandon Victoria Kord
Becky G Khaji-Da
Adriana Barraza Nana Reyes
Elpidia Carrillo Rocio

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى