فن ومشاهير

مشاهدة فيلم Coast Guard Malaysia Ops Helang مترجم HD وي سيما Egybest

مشاهدة فيلم Coast Guard Malaysia Ops Helang مترجم HD وي سيما Egybest يبدو أن كل فرع من أفرع القوات المسلحة الماليزية كان يحصل على فيلم مخصص لهم مؤخرًا ، وربما يكون جزءًا من حملة لزيادة معدلات التجنيد من خلال الأفلام الوطنية المثيرة للإعجاب.

في العام الماضي فقط ، تمت معاملة الماليزيين في ” سلاح الجو: الفيلم ” ، حيث أظهر فتيان الذباب المحليون مهاراتهم القتالية في الجو وعلى الأرض. وفي عام 2018 ، كان هناك فيلم “Paskal” ، وهو فيلم عن نخبة النشطاء الخاصين الذين يخدمون البحرية الملكية الماليزية.

الآن بعد حلول عام 2023 ، حان دور خفر السواحل لقضاء وقتهم تحت أشعة الشمس ، مع الإصدار الجديد “خفر السواحل ماليزيا: Ops Helang”.

جدا من الفم ، أليس كذلك؟ قد لا يتدحرج لسانه بسهولة ، لكن “إنقاذ الملازم حافظ” أو “القارب العلوي” ربما كانا سيئان للغاية.

بعيدًا عن النكات ، هذا هو الفيلم الأول والوحيد للمخرج بيت حنيف ، الذي توفي عن عمر يناهز 42 عامًا في حادث قارب عام 2019.

إذن ، هل “خفر السواحل ماليزيا” مفيد؟

يبدأ الفيلم بعملية لخرق الجريمة بقيادة الملازم حافظ (سحر الرضوان). تقدم سريعًا لمدة عام أو عامين ، وحافظ خارج الخدمة ، ويستمتع بحفل خطوبة في منتجع على الجزيرة مع خطيبته نورول (جاجا إليس).

يبدو كل شيء على ما يرام … حتى لا يكون كذلك. يظهر القراصنة ليختطفوا حافظ ونورول وعدد قليل من الآخرين قبل إعدام بقية الضيوف.

يهرب حافظ بعيدًا ، ولكن لإعادة صياغة شخصية معينة من شخصية أرنولد شوارزنيجر: “سيعود” – مع مجموعة من النشطاء للتمهيد.

يتم إنقاذ الرهائن والقبض على الأشرار. كل شيء على ما يرام ، ينتهي بشكل جيد ، أليس كذلك؟ ليس تماما. والمثير للدهشة أن “خفر السواحل ماليزيا” في منتصف الطريق فقط!

ربما تكون هذه هي أكبر نقاط قوتها: فأنت تتوقع حركة تتوج بإنقاذ الرهائن والأشرار الذين يتعرضون للضرب … ولكن ما تحصل عليه بدلاً من ذلك هو تحريف!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى