فن ومشاهير

مشاهدة فيلم iNumber Number: Jozi Gold (2023) كامل HD اون لاين – ماي سيما

مشاهدة فيلم iNumber Number: Jozi Gold (2023) كامل HD اون لاين – ماي سيما في عالم الجريمة الإجرامي في جوهانسبرغ ، جنوب إفريقيا ، تم تكليف شرطي متخفي متخفي تشيلي (سدومو متشالي) ، باختراق أهم سرقة ذهب في تاريخ إفريقيا. هل سيتبع القانون ويحمي ثروة ديكتاتور قط سمين؟ أو مساعدة طاقم سرقة جريء على النجاح؟

  • تاريخ الافراج عنه23 يونيو 2023
  • النوعأكشن ، مغامرة ، جريمة
  • يقذف
    بريسلي تشوينياغاي ، نوكسولو دلاميني ، ديون لوتز ، بونجيل مانتساي ، فانا موكوينا ، كليمنتين موسيمان ، سودو متشالي ، تومي نغوملا ، بريندا نغكسوليأكثر…
  • مخرج
    دونوفان مارش
  • كاتب
    دونوفان مارش

 iNumber يبدأ Jozi Gold عندما يتطلع الشرطي السري تشيلي (متشالي) وشريكه الضابط العادي أحذية (شوينياغاي) لإكمال تمثال نصفي لهما الأخير. ومع ذلك ، عندما ينتهي بهم الأمر بالعثور على ذهب مزيف ، يتم إطلاق سراح المجرم المعروف باسم الضبع مان مرة أخرى إلى الشوارع.

بينما يذهب تشيلي متخفيًا في مهمته الأخيرة ، يجب على الأحذية أن تغطيه عندما يبدأ في مخالفة القواعد النموذجية. على الرغم من أنها الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها الاقتراب من الذهب وإيقاف العملية.

الحكم على رقم INUMBER جوزي جولد

iNumber Number Jozi Gold هو فيلم أكشن وإثارة يتبع شرطيين يحاولان إيقاف عصابة تهريب الذهب. يتبع أحدهما الذهاب متخفيًا والآخر يساعد من داخل القوة. ومع ذلك ، ليس كل شيء كما يبدو حيث يجد الشرطيان نفسيهما بحاجة إلى طرح أسئلة على نفسيهما حول المتابعة.

هذا هو تكملة لفيلم 2013 بنفس العنوان. وهي تواصل متابعة الشراكة غير العادية بين الشرطيين. يسود إحساس بوجود كيمياء في Bad Boys بين الاثنين ، بينما يبقينا جانب السرقة في الفيلم مستمتعين. هناك الكثير من التقلبات والانعطافات على طول الطريق ، ونحن ندخل إلى عالم مليء بالشخصيات الملونة. عندما يتعلق الأمر بالحركة ، فإننا نحصل على اثنين من المطاردة الممتعة وإطلاق النار ، مع استخدام ركلات الترجيح للبيئات بشكل جيد للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى