فن ومشاهيرمسلسلات

مشاهدة مسلسل الاسيرة الحلقة Esaret Episode 129

مشاهدة مسلسل الاسيرة الحلقة Esaret Episode 129

مشاهدة مسلسل الاسيرة الحلقة Esaret Episode 129 ، ويكي ثمار ،ثم مشاهدة مسلسل الاسيرة الحلقة Esaret Episode 129.

لكن لنرصد لكم الاحداث الجارية فى المسلسل فى حلقته الاحدث.

مشاهدة مسلسل الاسيرة الحلقة Esaret Episode 129

ثم فى اطار رصد التفاصييل فيشهد هذا الأسبوع إصدار Esaret Episode 129. Esaret هي مسلسل درامي تركي ظهر لأول مرة في 21 نوفمبر 2022. تحتوي الدراما على حلقات جديدة تصدر كل يوم من أيام الأسبوع مليئة بالدراما والتشويق. ستجعلك حبكة Esaret المتمحورة حول الانتقام مدمن مخدرات ومتشوقة لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.

البطلتان الرئيسيتان في المسلسل التلفزيوني التركي Esaret هما حراء ، وهي عبدة عاشت حياتها كلها في الأسر ، و Orhun ، وريث عائلة دميرهانلي الذي تحركه رغبة عميقة في الانتقام لمقتل أخته. من الواضح أن الوقوع في الحب في مثل هذا الموقف سيكون صعبًا لكليهما في اللحظة التي يصطدم فيها عالمهما.

ملخص

لكن فى الاطار فيتشارك أورهون ، وهو رجل أعمال مزدهر ، في منزل مع أخته التوأم نيهان ، وشقيقته الصغرى نورسا ، ووالدتهما المنفصلة عفيفة ، والتي ، على الرغم من حقيقة أنهم أطفالها ، فإنهم يتصرفون تجاههم بشكل جليدي إلى حد ما وبعيدًا. ومع ذلك ، فإن Orhun هو رجل عائلة محب يحب جميع النساء في حياته ويعتني بهن جيدًا.

ومع ذلك ، منذ أن تركت أختهم التوأم نيهان عائلتها لتعمل كطبيبة متطوعة في إريتريا بإفريقيا ، أصبح الاتصال بها أكثر فأكثر صعوبة مؤخرًا. كان هذا يقلق عائلتها أكثر من أي شيء آخر ، وخاصة أورهان ، لأنها لم تكن من النوع الذي بقي في MIA لفترة طويلة.

قرر Orhun العثور على أخته وإعادتها إلى المنزل لأنه قلق بشأن اختفائها المفاجئ ورفاهيتها العامة. في سعيه وراء نيهان ، صادف أورهون هيرا ، وهي شابة عاجزة عاشت حياتها كلها في رعاية مهربي البشر.

كشفت له حراء كل ما عرفته عندما سألها عن مكان شقيقته ، لكن أورهون شعر بالفزع عندما اكتشف أن نيهان قد تعرضت للتسمم والقتل على يد العصابة التي اختطفت حراء. لم يستطع أورهون العفو عن هيرا عندما اكتشف أنها سممت أخته بغض النظر عن حقيقة أنها أجبرت على ذلك.

ابتكر استراتيجية للانتقام من قاتل نيهان لأنه لم يكن قادرًا على التعامل مع المعرفة المفاجئة بأنه فقد شقيقه الحبيب. يخطط لإحضار حراء معه إلى المنزل وجعل الأمور أكثر صعوبة عليها بدلاً من إنقاذها.

عندما اعترفت والدة أورهون ، عفيفي ، لابنها بأنها كانت تكذب على أطفالها بشأن وفاة والدهم وأنه في الواقع على قيد الحياة ، تفاقم الوضع أكثر. ينوي أورهون تزويج هيرا في محاولة لدفع والدته إلى الجنون لأنه يدرك تمامًا كراهية عفيفة للمحرومين.

عندما يبدأ الاثنان في قضاء المزيد من الوقت معًا ، يصبح الحب المتزايد بينهما أمرًا لا يمكن إنكاره ، ويبدأان في الشعور بمشاعر حقيقية لبعضهما البعض. وسط كل هذه الفوضى والظروف السيئة التي يعيشونها ، هل ستتمكن هيرا من تحرير نفسها من الأسر والعيش بسعادة مع أورهون؟ أم أن القدر ينوي إبقائها بائسة.

Esaret الحلقة 129 تاريخ الإصدار

ثم فى السياق فستكون Esaret Episode 129 متاحة يوم الخميس 8 يونيو 2023. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى