فن ومشاهيرمسلسلات

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 82 فوستا الثمن ح الثانية والثمانين ماي سيما

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 82 فوستا الثمن ح الثانية والثمانين ماي سيماوما أخر احداث وقصة المسلسل ومواعيد عرضه.

حيث تربع مسلسل الثمن السوري اللبناني، على قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في الوطن العربي.

نتيجة القصة الدرامية الرومانسية المؤثرة، بين المهندسة سارة وصاحب الشركة الوسيم زين، وتطورات الأحداث التي طالما حازت إما إعجاب أو تعاطف الجمهور المتابع للمسلسل.

وإليكم الآن عبر موقع ويكي ثمار ، موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 82 شاهد كاملة على ي قناة.

تدور أحداث الحلقة الثانية والثمانون، من مسلسل الثمن الموسم الثاني، في إطار اجتماعي رومانسي يحاول الجد الإبراهيم الانتحار للخلاص من حياته ، بعد فقدان كل شيء وبالفعل يفقد حياته، ولا تستطيع ناديا انقاذه.

ميا تأخذ إجازة وتسافر إلى العاصمة التركية اسطنبول، من أجل مقابلة زين، تعود تيما للعمل في شركة زين ويتفاجأ زين من وصول ميا إليه.

تحكي ميا لزين تفاصيل وصية كرم لإبراهيم وسارة، وتحاول أن تدعم الشك في قلبه من جديد حول علاقة سارة وكرم، وأن سارة انسانة سيئة استغلت مرض كرم وحصلت على كافة ممتلكاته لها ولابنها، يعود زين على بيروت بصحبة ميا، ويترقب الجميع رد فعله على وصية كرم لسارة.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 82 والقنوات الناقلة

يمكنكم مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 82 وجميع الحلقات المثيرة القادمة، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وفلسطين من الأحد إلى الخميس عبر شاشة منصة شاهد في أي بي، وقناة MBC

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 82 شاهد

يمكنكم مشاهدة أحداث الحلقة 82 من المسلسل اللبناني السوري العربي المثير الثمن الحلقة 82، عبر منصة شاهد المدفوعة، ومنصة لاروزا ايجي بست، وقصة عشق وماي سيما المجانية.

يشارك في بطولة الحلقة 82 من مسلسل الثمن، الفنان السوري باسل خياط في شخصية زين الصافي، بينما تقدم الفنانة رزان جمال شخصية المهندسة سارة الفاتنة الذكية، والفنانة سارة أبي كنعان تظهر في شخصية تيما صديقة سارة المقربة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى