فن ومشاهيرمسلسلات

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 مترجمة عربي – برستيج

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 مترجمة عربي – برستيج  يتناول مسلسل “قيامة عثمان” أحداثاً مشوقة وممتعة في الموسم الرابع الذي استمر لـ32 حلقة، بدأ الموسم الخامس عند الحلقة 99 وانتهى عند الحلقة 130، يُعد مسلسل “المؤسس عثمان” استكمالًا لسلسلة أحداث مسلسل “قيامة أرطغرل” الذي استمر لخمسة مواسم، وانتهى عام 2019 بعد عرض 150 حلقة، وبدأ مسلسل “المؤسس عثمان” بعد ذلك، وتواصلت سلسلة المسلسل حتى الموسم الرابع.

شهد الموسم الرابع بدايةً مشوقة وغير متوقعة، حيث تدخل عثمان في محاولة اغتيال للإمبراطور البيزنطي من قبل الأمير كانتاكوزانوس، وقام القائد الفايكينغ أولوف، المتحالف مع الأمير، بمحاولة قتل الإمبراطور، لكن عثمان تدخل وأنقذ الإمبراطور اندرونقوس.

قيامة عثمان الحلقة 131 الجزء ثاني

توالت الأحداث والتشويق في الموسم الرابع، وشاركت السلطانة أسمهان بدور بارز طوال الموسس، حيث نجحت السلطانة أسمهان في تجسيد دور سلطانة الدولة السلجوقية بشكل مذهل، وأظهرت تفانيها في الحفاظ على دولتها واستعدادها للتضحية بكل شيء من أجل ذلك، بالإضافة إلى حماية عرش ابنها السلطان علاء الدين.

في النصف الثاني من الموسم الرابع، تم إضافة شخصية القائد نايمان المغولي الذي سعى لإقامة دولة مغولية على الأراضي التركية، بتوجيهات من جنكيز خان، وتعاون مع السلطانة الأم وحاكم بورصة قائد فالنس.

موعد عرض الموسم الخامس مسلسل المؤسس عثمان

بالنسبة لموعد بداية الموسم الخامس من مسلسل “عثمان”، لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن. ومع ذلك، يتم حاليًا إعداد جميع الإجراءات اللازمة للموسم الجديد من قِبل فريق العمل، بما في ذلك إعداد الأماكن والأزياء المناسبة، نظرًا لأن الموسم الخامس سيشهد بداية تأسيس الدولة العثمانية.

استنادًا إلى تتبعنا لسلسلة مسلسل “المؤسس عثمان”، من المتوقع أن يبدأ الموسم الخامس في أوائل شهر أكتوبر، ويجدر الإشارة إلى أن المواسم الثاني والثالث والرابع بدأت جميعها في أول أيام أكتوبر، وانتهت في نفس اليوم الذي انتهى فيه الموسم الرابع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى