مسلسلات

مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة الرابعة مدبلجة برستيج – فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة الرابعة مدبلجة برستيج – فيديو لاروزا ،يعتبر من المسلسلات الحصريه عبر قناه ام بي سي 1 وام بي سي مصر، مسلسل المتوحش من المسلسلات الترفيهيه المجانيه، التي يتم عرضها على منصه شاهد بعد عرضها على التلفزيون، وبشكل حصري بجوده عاليه مدبلج الى اللغه العربيه، وبشكل مجاني دون الحاجه لاي اشتراكات او رسوم ماليه.

يمكنك متابعه جميع حلقات مسلسل المتوحش بالتقسيم العربي، من خلال منصه شاهد بعد عرضه على التلفزيون، او من خلال قسم الترفيه في ويكي ثمار ،بشكل مجاني ايضا دون الحاجه لاي اشتراك، تابعنا ليصلك كل ما هو جديد بخصوص مسلسلك المفضل.

خطوات تتيح لك مشاهدة احدث و اكثر الافلام اثارة لعام 2023 في العالم العربي و الغربي بشكل مجاني في هذه الفقرة عبر السطور التالية سوف نوفره إليكم الآن.

أولاً عليكم فتح المتصفح جوجل.
يظهر اسم موقع شاهد.نت في مقدمة البحث.
في الخطوة التالية علي بالضغط على هذا الرابط شاهد .نت.
ثم ابدأ بالتصفح والبحث عما ترغب فيه من أفلام عربية أو أجنبية أو أفلام وثائقية و مسلسلات

وفق ما تضمنته الحلقتين الأولى والثانية عن شاب متشرد اسمه (يامان) يعيش في شوارع العاصمة التركية إسطنبول مع أصدقائه حيث يتعرض للخطف وهو صغير من عائلته الثرية.

تنقلب حياة يامان وتتبدل بشكل كبير عندما تجمعه الصدفة مع شقيقه الأصغر منه وصديقته لكن دون أن يعلم صلة القرابة التي تجمعه بهم ثم يتوجه إلى إحدى المستشفيات لطلب مساعدة (الطبيب المعجزة) المميز بخبرتك الكبيرة في جراحة العظام وتقديم العلاج لصديقه المقعد.

بعد ذلك يكتشف يامان أن تلك المستشفى لوالدته حيث يدخل في صراع مع والده وشقيقه الأصغر ويتسبب بطعن والدته التي تبدي نوعًا من التعاطف معه دون أن تعلم أنه ابنها.

وبعد أن يعلم (يامان) الحقيقة يحاول الوصول إلى والدته وإخبارها بالحقيقة التي تثبتها التحاليل وذلك بمساعدة صديقة أخيه وعلى الرغم من معرفة الحقيقة للجميع يجد يامان نفسه بين أسرة لا تتقبل أن يعيش بينها شخص ترعرع في الشوارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى