مسلسلات

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة جميع الحلقات وموعد الاعادة اون لاين ماي سيما

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة جميع الحلقات وموعد الاعادة اون لاين ماي سيما ، ويعود السبب وراء ذلك لتجسيده أحداث قصة حقيقية وواقعية كما وصفها مخرج هذا العمل الدرامي المثير. حيث يعتبر مسلسل سفاح الجيزة من ضمن المسلسلات الدرامية البوليسية التي تنقل لنا صورة الجرائم الحاصلة بمنطقة الجيزة على يد سفاح المنطقة الوحيد.

مسلسل سفاح الجيزة فيديو لاروزا

يمكن متابعة مسلسل سفاح الجيزة عبر موقع فيديو لاروزا بحلته الجديدة بكل سهولة وبأي وقت من خلال الرابط laroza. حيث يمكن مشاهدة سفاح الجيزة بأحداثه الشيقة البوليسية عبر فيديو لاروزا الذي يعمل على عرضه بعد عرضه على شاشة التلفزيون بأفضل جودة عالية.

يمكن الاستمتاع بمشاهدة مسلسل سفاح الجيزة عبر موقع شاهد فور يو عن طريق shahed4u حيث يعمل على توفير جميع حلقات المسلسلات الدرامية ولا سيما مسلسل سفاح الجيزة بأفضل جودة ممكنة وبشكل مجاني.

تحميل مسلسل سفاح الجيزة 

يمكن تنزيل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى 1 بافضل دقة وبدون حذف عبر اتباع الروابط التالية:

  • تنزيل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى عن طريق موقع اكوام.
  • بالإضافة إلى رابط تحميل الحلقة 1 من مسلسل سفاح الجيزة الجديد من خلال موقع بريستيج.
  • كذلك ان رابط تنزيل مسلسل سفاح الجيزة بطولة احمد فهمي عبر موقع سيما لايت.
  • مسلسل سفاح الجيزة تنزيل الحلقة الأولى عن طريق موقع قصة عشق.
  • بالإضافة إلى رابط تحميل الحلقة 1 من مسلسل سفاح الجيزة الجديد من خلال موقع اليف فيديو.

مسلسل سفاح الجيزة  

أعلن مخرج مسلسل سفاح الجيزة عن عرضه عبر منصة شاهد VIP عند الاشتراك به بشكل شهري وذلك عند موعد عرضه المقرر خلال هذا الشهر. كما ويعد مسلسل سفاح الجيزة من ضمن المسلسلات الوجيزة المنتظرة لما تحمله قصته من أحداث مثيرة لحماس المتابع. فضلاً عن إمكانية متابعة الاعلان الرسمي لمسلسل سفاح الجيزة وفق الفيديو التالي:

قصة مسلسل سفاح الجيزة

تتميز أحداث مسلسل سفاح الجيزة بأنها مأخوذة من قصة واقعية وحقيقية لم يكشف عنها حتى الآن وذلك ضمن 8 حلقات ولكن يندرج سفاح الجيزة تحت اطار الدراما البوليسية وعالم الجريمة. حيث يتناول سفاح الجيزة سلسلة من الجرائم الخطيرة بقيادة أخطر القاتلين الأشرار المطلوب للشرطة الجنائية. إذ أن يجسد الفنان الكبير احمد فهمي بطل المسلسل وهو قذافي فراج عبد العاطي الملقب بالسفاح سفاح الجيزة الذي يتورط بعالم الجريمة بالجيزة. حيث يقتل هذا السفاح عدداً من نجوم الفن وغيره العديد من الشخصيات ليقوم الممثل باسم سمرة بدوره كضابط التحقيقات بمطاردته. ليتطور مجرى العمل ويقوم الضابط بكشف أسرار القضايا المتعلقة بسفاح الجيزة ضمن رحلة مشوقة من التحقيقات والغموض.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

ان موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة هو يوم الجمعة الموافق ل 25 اغسطس 2023 وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا عبر موقع شاهد للمسلسلات العربية والأجنبية وذلك تبعاً لما افصح عنه طاقم العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى