مسلسلات

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 45 الخامسة والاربعون – سيما لايت

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 45 الخامسة والاربعون – سيما لايت،بوسعكم متابعة مسلسل كريستال الحلقة 45 على موقع شاهِد عبر الرابط التالي: shahid، إذ يمكنكم عبر هذا الرابط متابعة جميع حلقات مسلسل كريستال اللبناني مع إمكانية تنزيل المسلسل كاملًا لمشَاهدته لاحقًا بدون اتصال بالإنترنت.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 45 قصة عشق

إليكم رابط تحميل ومشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 45 كاملة عبر موقع قصة عشق، فكل ما عليكم هو الدخول إلى الموقع ومن ثم البحث عن الحلقة 45 مسلسل كريستال ضمن صفحة الموقع الرئيسية، إذ يعمل موقع قصة عشق الشهير على نقل كافة حلقات المسلسل اللبناني كريستال بمختلف الجودات والدقات.

مسلسل كريستال الحلقة 45 تليجرام

يمكن متابعة مسلسل كريستال الحلقة 44 عبر تطبيق التليجرام من خلال الرابط التالي: upqk، إذ تعد منصة التليجرام من أبرز المنصات التي تعرض المسلسلات والأفلام العربية والعالمية بالدقة التي ترغب بها سواء متوسطة أو عالية، ومنها مسلسل كريستال.

ملخص الحلقة 45 من مسلسل كريستال

في الحلقة 45 من مسلسل كريستال تخبر كريستينا عليا بأنها حامل من باسل وأنها لن تتنازل عن حقها وحق ابنها، لترد عليها عليا بأنه يجب عمل تحليل DNA للتأكد من أن الولد من باسل. ثم تذهب عليا وتخبر باسل وتخبره بأنه بحال كان الجنين منه سيتزوج كريستينا ليجن جنون باسل. أما بيان ترفع قضية طلاق من مالك ليفرح تامر ويجن جنون لميا. كما يهرب باسل من المنزل مع طلال كي لا يتزوج كريستينا. في المقابل تكشف ورد خطة تامر ورفيف وأنهما سيقضان يومًا كاملًا مع بعضهما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى