ويكي ماكس

من هم اليونا ويزن كم اعمارهم – السيرة الذاتية

من هم اليونا ويزن كم اعمارهم – السيرة الذاتية ، هما زوجان مشهوران عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقومان بنشر يومياتهم الخاصة عبر قناتهم الرسمية على يوتيوب، وجنسيتهم هي أن أليونا سعودية من أصول بيلاروسية ويزن فلسطيني من أصل أردني، واعمارهم تتراوح بين العشرينات والثلاثينات، تزوجت أليونا من يزن عام 2022. 

من هي أليونا ويزن ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

أليونا، هي شابة بلا روسية جميلة ورائعة، ولدت في بلا روسيا 1995 لأب مسيحي وأم مسيحية، ذهبت أليونا زوجة يزن مع والدتها للعيش في السعودية بعد أن تزوجت شاب سعودي، أعتنقت الديانة الإسلامية بعد بلوغها سن المراهقة، وفي عام 2022 تزوجت من الشاب الفلسطيني الاردني يزن بعد قصة حب ناجحه تكللت بالزواج، وتبلغ اليونا من العمر 28 سنة. 

من هو يزن

يزن، هو شاب فلسطيني أردني، ولد في السعودية سنة 1997، يبلغ من العمر 26 عامًا من أب أردني وأم فلسطينية. يعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة مع زوجته إليونا ويعتنق الدين الإسلامي.

كم عمر إليونا وعمر زوجها

عمر إليونا 22 عامًا فهي من مواليد سنة 2001، أما زوجها فعمره 26 عامًا إذ أنه من مواليد سنة 1997. وهنا نود الإشارة إلى أن فارق العمر بين إليونا ويزن هو 4 أعوام فقط.

أما يزن، فهو شاب فلسطيني من اصول أردنية، ولد في فلسطين عام 1988 لأب أردني وأم فلسطينية، ديانة يزن الإسلام وبرجه الفلكي برج الأسد، يعيش حاليا مع زوجته أليونا في الإمارات العربية المتحدة، وهو شاب وسيم وأنيق يحب السفر والتنقل بين البلدان، ويبلغ يزن من العمر 35 عاما. 

كم طول أليونا ويزن واعمارهم 

طول اليونا، هو 160 سم ووزنها 56 كجم، وطول يزن، هو 167 سم ووزنه 75 كجم. أما أعمارهم فإن عمر أليونا 27 سنة، وعمر زوجها يزن 35 سنة. لذلك فإن يزن أطول من زوجته اليونا بحوالي 7 سم تقريبا، بينما فارق السن بينهما هو 8 سنوات، لأن أليونا عمرها 27 عاما ويزن 35 عاما. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى