ويكي ماكس

من هو العراقي يزن صاحب الشارب الغريب السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو العراقي يزن صاحب الشارب الغريب السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو العراقي يزن صاحب الشارب الغريب السيرة الذاتية ويكيبيديا ، حيث نسلط الضوء على سيرته الذاتية.

ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة حول يزن الشارب.

لكن لنرصد لكم السيرة الخاصة بيزن الغريب.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خاص بالطفل العراقي يزن الذي ظهر في إحدى المقاطع في العراق، بشارب مستعار في إحدى الحصص الدراسية ضمن مدرسته. وقد حازت صورته في هذا الشكل على ملايين الإعجابات. ووصل عدد مشاهدات مقطع الفيديو الخاص به إلى ما يزيد عن 600 مليون مشاهدة. 

الطفل العراقي يزن صاحب الشارب الغريب

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فإنه يتساءل الكثير، من هو الطفل يزن صاحب الشارب الغريب، الذي تصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة له، وهو يظهر بشارب مستعار في إحدى الحصص الدراسية في مدرسته. هذا ما جعل الكثير من الأشخاص يرغبون بمعرفة من يكون هذا الطفل.

اسم الطفل العراقي صاحب الشارب الغريب: يزن علي، وهو يبلغ من العمر 6 سنوات. طالب في روضة قصر الزهور الأهلية بالعراق، وقد ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بشارب مستعار يشارك في نشاط تعريفي لأفراد العائلة مع رفاقه ومعلمة اللغة الانجليزية. وقد منحت المعلمة الطفل يزن دور الأب وقامت بوضع الشارب المستعار فوق فمه، ليبدو بذلك بمظهر لطيف أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وبدأ الجميع بتشبيه هذا الطفل بالفنان المصري “شيكو” الذي جسد دور العقيد تيسير فهمي في مسلسل “الرجل العناب”. بينما شبهه البعض الآخر بأحد شخصيات مسلسل “باب الحارة”.

ثم نسلط الضوء على ردود الفعل المتعلقة به.

ردود الفعل حول تريند الطفل العراقي يزن صاحب الشارب

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد تمثلت ردود الفعل حول تريند فيديو الطفل العراقي يزن صاحب الشارب الغريب بالإيجابية في المجمل. أما عن رد إدارة الروضة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشرت الروضة التي يدرس فيها الطالب يزن منشوراً، تقدم فيه خالص الشكر لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين نشروا مقطع الفيديو الخاص بالطفل يزن صاحب الشارب الغريب ورفاقه، وحديثهم بشكل إيجابي عن الأطفال الصغار:

“شكرا لجميع من قال كلام جميل الحمد لله والشكر، وصلنا 4.3 مليون مشاهدة 24 ساعة، يا ربي احفظ أطفالي”.

أعرب الكثير من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بهذا الطفل وأجمعوا على خفة ظله وشكله اللطيف. تحدثت المديرة أيضاً عن فكرة الفيديو التي حققت التفاعل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقالت:

“الفكرة غير جديدة، ونحن نعتمد عليها في كل درس لعمل مشهد تمثيلي يستوعب الأطفال الدروس من خلاله. ومستمرون بفكرة تمثيل درس الانجليزي حيث انتشر الفيديو بسبب ملاءمة التي جسدها يزن لدور الأب بسبب خدوده”.

لكن بهذا من هو العراقي يزن صاحب الشارب الغريب السيرة الذاتية ويكيبيديا ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى