ويكي ماكس

من هو حسن الصبحان ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل

من هو حسن الصبحان ويكيبيديا السيرة الذاتية - تفاصيل

من هو حسن الصبحان ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل ، ثم فى الاطار نرصد لكم التفاصيل حول من يكون هذا الشخص.

ثم نسلط الضوء على السيرة الذاتية والتفاصيل المتعلقة.

لكن لنرصد لكم الان من يكون حسن الصبحان.

من هو حسن الصبحان ويكيبيديا

ثم فى الاطار نرصد لكم إن حَسن الصبحان إعلامي وناشط اجتماعي يحمل الجنسية السعودية، ويذكر أن حسن يلقب نفسه بملك التوقعات، وذلك كونه اشتهر بتوقعاته لنتائج المباريات المحلية خاصة مباريات الدوري السعودي، كما وظهر الصبحان في أكثر من برنامج تلفزيوني منها برنامج طارق شو على روتانا خليجية، وبرنامج عيد سعيد، وأم بي سي في أسبوع وغيرها من البرامج الاجتماعية والترفيهية والكوميدية.

ثم فى الاطار نرصد لكم من يكون حسن الصبحان.

حسن الصبحان السيرة الذاتية

ثم فى الاطار أبرز المعلومات عن حَسن الصبحان تتمثل في الآتي: اسم الولادة: حَسن منصور حسين مانع آل الصبحان. اسم الشهرة: حَسنّ الصبّحان. اللقب: ملك التوقعات. تاريخ الميلاد: ولد عام 1986م. العمر: 37 عامًا. مكان الولادة: العاصمة السعودية الرياض. الجنسية: سعودي. الديانة: الإسلام. الحالة الاجتماعية: غير معروف. المهنة: إعلامي وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. اللغة الأم: اللغة العربية “اللهجة السعودية”. سنوات النشاط: منذ عام 2015م حتى وقتنا الحالي.

ثم فى الاطار نرصد لكم كم عمره.

كم عمر حسن الصبحان

ثم فى الاطار فنرصد لكم المزيد من المعلومات حول السيرة فإن حَسن الصبحان يبلغ من العمر 37 عامًا، فهو من مواليد عام 1986م بمدينة الرياض عاصمة السعودية، حيث ينحدر حسن لعائلة سعودية الأصل، كما أنه نشأ وترعرع ودرس جميع المراحل العلمية في مدارسها، ويذكر أن شهرة حسن بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال نشر فيديوهات يتوقع فيها العديد من المباريات المحلية في كرة القدم، وكان أيضًا لاعبًا في عدة أندية في المملكة، ويملك الكثير من المتابعين عبر حساباته الرسمية على السناب شات وتويتر.

ثم بهذا من هو حسن الصبحان ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى