ويكي ماكس

من هو زوج نجاح المساعيد الجديد وكم عدد ازواجها السابقين

من هو زوج نجاح المساعيد – كم عدد ابناء نجاح المساعيد  هي إعلامية أردنية مشهورة ومعروفة بتقديمها لبرامج إخبارية وحوارية في التلفزيون الأردني. ولدت نجاح المساعيد في عام 1977 في عمان، الأردن. حصلت على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة اليرموك في الأردن.

بدأت نجاح المساعيد حياتها المهنية في الإعلام عندما عملت كمراسلة للتلفزيون الأردني في محافظة معان في جنوب الأردن. ومن ثم عملت كمراسلة أخبار ومذيعة في التلفزيون الأردني لأكثر من 20 عامًا. وكانت من بين أبرز البرامج التي قدمتها هي “الحقيقة مع نجاح المساعيد” و “صوت الشعب”.

تميزت نجاح المساعيد بمهنية عالية وجودة الإعداد والتقديم في برامجها، والتي تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك السياسة والاقتصاد والثقافة والفن والمجتمع. ولقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن عملها الإعلامي.

وتعتبر نجاح المساعيد إحدى الشخصيات الإعلامية الأكثر شعبية في الأردن، حيث تتمتع بشعبية واسعة بين المشاهدين والجمهور. وقد أصبحت شخصية مؤثرة في المجتمع الأردني، حيث تحظى بتقدير كبير من الناس بسبب دورها الهام في تغطية الأحداث الهامة والحساسة في الأردن والمنطقة.

من هو زوج نجاح المساعيد 

وازداد البحث خلال الساعات الماضية عبر محرك البحث جوجل، عن من هو زوج نجاح المساعيد، بعد الأخبار المنتشرة عن انفصالهما، وهو ما سيتم توفيره لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، من خلال السطور التالية.

كما يعتبر عامر السردي زوج نجاح المساعيد، من مواليد عام 1987م. ويبلغ من العمر 35 عاما حيث تزوج من الشاعرة والإعلامية البارزة نجاح المساعيد والتي كانت متزوجة من قبل من وليد القذافي وهو أبن عم معمر القذافي رئيس الجمهورية اليبيا سابقاً.

– كما يعتبر زوج نجاح المساعيد هو الثاني لها، وهي أكبر منه بحوالي ثمانية سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى