منوعات

من هو سيد جعفر الياسري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو سيد جعفر الياسري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو سيد جعفر الياسري ويكيبيديا السيرة الذاتية ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة حول السيرة الذاتية الخاصة بسيد الياسري.

لكن من هو سيد الياسري، ولماذا ضجت المواقع الالكترونية باسمه.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة به من خلال فقرات مقالتنا.

من هو سيد جعفر الياسري ويكيبيديا

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فبعد تصدر اسم سيد جعفر الياسري كان لا بد أن يتم الحديث عن هوية سيد جعفر الياسري ومن يكون، وحسب ما تم التوصل له من معلومات فإنه أحد المواطنين في العراق، يحمل الجنسية العراقية، يلقب بأبو ذيل، ويعود أصله إلى قبيلة العصائب وعشيرة أل زيرج في محافظة ميسان شرق العراق، فهو أحد أهم الشخصيات المطلوبة للحكومة في العراق، نظراً لكمية الجرائم المتعددة التي قام بها، وكان من ضمنها قتله لأحد أعضاء الشرطة في قوات ميسان، فهو من أخطر المطاردين الذي تم مداهمته لأكثر من مرة ولكن كانت النتيجة هروبه.

لكن لنرصد لكم من خلال فقرات مقالتنا القادمة اهم المعلومات المتعلقة بالياسري.

أهم المعلومات عن سيد جعفر الياسري السيرة الذاتية

لكن فى اطار رصد التفاصيل فأهم ما يمكن أن نوصله لكم عن شخصية سيد جعفر الياسري، أنه واحد من أهم المجرمين في العراق، والذي ارتكب عدد كبير من الجرائم المختلفة، ما بين قتل وتدمير وارغام وإجرام ونصب وتجارة غير مشروعة وغيرها، وقد استطاع أن يجهز قوة كاملة يقوم بقيادتها لإرغام الناس على الدفع وأخذ ممتلكاتهم وغيرها، وهذا ما جعل الحكومة العراقية تسعى للوصول له والقضاء عليه.

لكن هل خبر مقتله خبر حقيقي؟ الفقرة المقبلة تجيبكم عن هذا الامر.

حقيقة مقتل سيد جعفر الياسري

ثم فى الاطار فقد تم الإعلان عن قتل سيد جعفر الياسري مساء أمس الجمعة وذلك عندما قامت القوات الخاصة لعمليات ميسان بالهجوم عليه وعلى القوة الخاصة به، وانتهت هذه المداهمة بقتله والتخلص منه، وكان ذلك من خلال قائد عمليات ميسان الفريق الركن محمد جاسم الزبيدي، حيث أنه تم قتل الياسري وكان برفقته شقيقه وابنه.

لكن يحاول الكثيرون الوصول الى فيديو مقتل سيد الياسري فى العراق.

فيديو لحظة قتل سيد جعفر الياسري

بعد تصدر فيديو لحظة قتل سيد جعفر الياسري، والبحث المستمر عنه كان علينا أن نعرض لكم الفيديو الخاص بهذه العملية، والتي حققتها عمليات ميسان ، لكن لاحتواءه على مشاهد قاسية تعتذر ويكي ثمار برس عن عرضه.

ثم بهذا من هو سيد جعفر الياسري ويكيبيديا السيرة الذاتية ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى