ويكي ماكس

من هو عبد الحفيظ بخوش مدير الجمارك الجزائري الجديد – ويكيبيديا

من هو عبد الحفيظ بخوش مدير الجمارك الجديد – السيرة الذاتية ، كما تبحث هذه الشخصيات دائمًا إلى تقديم صورة واضحة عن مدى تأثير الدولة عليهم، أعلن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عن تغييرات في رئاسة الجمهورية وتخفيض بعض الشخصيات إلى مناصب جديدة، كما تم تداول أنباء عن تعيين عبد الحفيظ بخوش مديرا للجمارك، سوف نتعرف على اهم المعلومات حول من هو عبد الحفيظ بخوش مدير الجمارك الجديد – السيرة الذاتية.

 عبد الحفيظ بخوش السيرة الذاتية

يعتبر عبد الحفيظ باخواش، جزائري الجنسية ومسلم الدين، من أهم العسكريين في البلاد، تولى العديد من المهام السياسية والعسكرية وحقق إنجازات على كافة المستويات، حصل على شهادات عالية واستطاع إبراز دوره في العمل الوطني، وكان له تأثير كبير جداً على الصعيد العملى، حيث حصل على رتبة لواء.

  • الاسم: عبد الحفيظ بخوش.
  • العمر: في الستينات.
  • مكان الميلاد: في الجزائر.
  • الجنسية: الجزائرية.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: مدير الجمارك في الحكومة الجزائرية.

اهم المناصب التي تقلدها عبد الحفيظ بخوش

يعتبر عبد الحفيظ بخوش من الشخصيات البارزة جدا في الجزائر، فهو رجل سياسي وعسكري معروف خدم برتبة لواء وكان له تأثير على مستوى السنوات الماضية. تقلد العديد من المناصب وحقق نجاحات متواصلة في مسيرته العملية، مما أهله لتولي منصب رفيع جداً من رئاسة الجمهورية،  حصل على رتبة لواء في الجيش العسكري والعديد من الجوائز خلال مسيرته الطويلة في تلك الفترة.

  1. منصب مدير الجمارك في الجزائر.
  2.  شغل منصب مدير العلاقات الخارجية والتحالف في وزارة الدفاع الوطني.
  3. منصب لواء في الجيش

من هو مدير الجمارك الجديد

أعلن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، عن تعيين عبد الحفيظ بخوش مديرا عاما للجمارك خلفا لنور الدين الخالدي الذي انتهت مهامه في هذه الوظيفة إلى 2021. كما تم تعيين عبد الحفيظ بخوش مديرا للعلاقات الخارجية والتعاون بوزارة الداخلية والدفاع، وكانت له مناصب مختلفة جداً حقق من خلالها نجاحات رائعة على المستويين السياسي والعسكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى