ويكي ماكس

من هو عملاق قندهار – ويكيبيديا معركة قندهار

من هو عملاق قندهار – ويكيبيديا معركة قندهار حيث قاتلوا قوات الأمن الوطني الأفغاني المتمركزة دفاعًا عنها. بدأت دفاعات المدينة تتلاشى في أغسطس شيئًا فشيئًا أمام هجمات مقاتلي طالبان، بعد قتال عنيف استمر على مدى أسابيع. سمح هذا لطالبان بدخل معظم أرجاء المدينة والسيطرة عليها كليًا في 12 أغسطس 2021، حيث سيطرت بذلك على سجن ساربوزا السجن المركزي في قندهار حيث يحتجز مقاتلوها، لتطلق إثر ذلك سراح أكثر من 1000 معتقل تابع للحركة.

من هو عملاق قندهار – ويكيبيديا لقد ظهر عملاق قندهار في صورة واحدة وكان عارى الجسد وفقط مغطى من منطقة العورة وكان محاط بمجموعة من الناس الذين حجمهم طبيعي وقد حصلت هذه الصورة على الكثير من التعليقات التي كان اغلبها عن حقيقة هذه الصورة ومن هذا الشخص العملاق وما هي القصة التي يحملها، في حين ان هناك معلومات تفيد انه مرتبط في قوم عاد وان الغريب في الصورة انها ليست الوحيدة التي تظهر عمالقة.

قصة عمـلاق قندهار معركة قندهار

ان القصة المتعلقة في عملاق قندهار قد بدات بالتحديد في العملية التي خاضتها الولايات المتحدة الامركية في افغانستان ضدد طالبان، حيث ان المركة كانت في فترة شدتها والقتلى يقعون من الجانبين وكان هناك تدمير كبير في المدن وقد شهدت مقاطعة قندهار معركة شرسة حيث انها مكان تواجد حركة طالبان، وفي الجبال المتواجدة هناك قد اختفت كتيبة من الجيش الامريكي وهذه الكتبية كانت تقوم باستكشاف الجبال.

علاقة العملاق قندهار باختفاء كتيبة الجيش الأمريكي

اختفت بالفعل الكتيبة وكأنها مسحت عن الوجود دون الوصول لأي أثر فيها، ونعود بالذاكرة إلى تاريخ اختفائها عندما كانت الكتيبة في مهمة استطلاع في واحدة من أبرز الجبال المنعزلة، وتم انقطاع الاتصال معها بشكل كامل مما جعل المسؤولين القيام بإرسال عدد من الفرق الخاصة من أجل البحث عن الكتيبة ومساعدتها إن كانت بحاجة لمساعدة، حتى بالفعل تم الوصول لكهف مظلم ووجد أثار من عدة الجنود على باب الكهف دون تواجد لأي واحد منهم على قيد الحياة مما جعل الفرقة تقع في الخوف الشديد من المنظر.

أين اختفت كتيبة الجيش الأمريكي؟

في اللحظة التي بدأت الفرقة الشعور بالخوف وفجأة دون سابق أي إنذار يخرج لهم من الكهف شخص عملاق جدا وضخم من شدة هول المنظر أصيب الجنود بحالة من الصدمة لدقائق معدودة، حيث كان العملاق أطول بكثير من الأشخاص العاديين فكان بالفعل عملاق وليس من باب التهويل، ولم يخرج الجنود من الصدمة إلا بعد قيام العملاق بقتل واحد من الجنود بإلقاء رمح قاتل عليه، قام الجنود بإطلاق النار بصورة متواصلة وبشكل جنوني حتى نفذت كل الذخائر مما دفعهم لطلب النجدة وقمت الطائرات تقوم بالقصف المتتالي علي هذا العملاق حتى قامت بقتله وإخفائه.

صفات العملاق قندهار

كان رجل يبلغ طوله حوالي 15 مترا وهو صاحب شعر ذو لون احمر وكان يتواجد في كل يد وقدم ستة من الأطراف وليس خمسة كالأشخاص العاديين، لم يتفوه باي كلمة وكانت ملامحه خشنة جدا تبدو وكأنه يعيش منذ آلاف السنين، والبعض أفاد أنه أخر رجل من سلالة العمالقة التي عرفت في زمن الأنبياء عليهم السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى