منوعات

من هو ماجد بن موسى عواد وسبب اعدامه

من هو ماجد بن موسى عواد وسبب اعدامه الطيار السعودي الذي قادته أطماعه إلى التورط بنشاطات تخل بأمن واستقرار البلاد. حيث رصد ويكي ثمار ثمار خبر إعدام اثنين من العسكريين السعوديين بعد إلقاء القبض عليهما مما دفع الكثيرين للتساؤل حول قصة الإعدام، وما السبب وراء هذا الحكم.

سبب اعدام ماجد بن موسى عواد

إن سبب اعدام ماجد بن موسى عواد هو ثبوت تهمة خيانة الوطن إلى جانب تسريب معلومات هامة وحساسة تخص المملكة العربية السعودية لدول أخرى معادية. وهذا الأمر لا تسامح عليه الأعراف العسكرية السعودية. حيث جاء حكم الإعدام تحذيرًا لكل شخص تسوله نفسه لخيانة بلده والأمانة التي اؤتمن بها، وبيعه لأرض الوطن مقابل مكاسب مادية. إذ أن مصير جميع الخائنين سيكون كمصير ماجد عواد.

مقالات ذات صلة

ماذا حكم على ماجد موسى بن عواد

حكم على ماجد موسى بن عواد بالإعدام العسكري وهو الرمي بالرصاص. وذلك بحسب قرار وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية التي أكدت أنها لا تغفر جريمة خيانة الوطن ومؤكدةً ثقتها برجال القوات السعودية المسلحة الأوفياء، واستنكار هذه الجرائم الشنيعة التي تعد خيانة عظمى للمنسوبين إليها.

تفاصيل اعدام ماجد بن موسى عواد

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن تنفيذ حكم الإعدام بحق العسكري ماجد بن موسى عواد البلوي ويوسف بن رضا حسن العزوني. وذلك في يوم الخميس الرابع عشر من سبتمبر 2023 الموافق التاسع والعشرين من شهر صفر 1445 هجري. بعد إلقاء القبض عليهما وإجراء التحقيقات اللازمة التي أثبتت جريمة الخيانة الوطنية وتسريب معلومات لدول غير صديقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى