منوعات

من هو محمد البرغش الناشط الكويتي وما سبب اعتقاله

من هو محمد البرغش الناشط الكويتي وما سبب اعتقاله تعرف على حقيقة إعتقال الناشط الكويتي محمد البرغش، ومن هو محمد البرغش ويكيبيديا والسيرة الذاتية ، فقد تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتقال الناشط الكويتي محمد البرغش، إلا أنه سرعان ما تم تكذيب هذه الأنباء من قِبل الناشط نفسه.

محمد البرغش هو ناشط الكويتي لم يحصل على الجنسية الكويتية، بسبب دفاعه عن حقوق البدون في دولة الكويت، برز اسمه في السنوات الأخيرة بعد تبنيه عدد من القضايا الإنسانية والاجتماعية، بالاضافة الى معارضة الحكومة ومجلس الأمة.

اعتقال الناشط محمد البرغش

فقد انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات عن اعتقال محمد البرغش، وهو ناشط حقوقي بارز في الكويت ويُعرف بآرائه السياسية المثيرة للجدل التي تخص البدون، سواء دمجهم بالتعليم أو حقوقهم السياسية ، مما أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل.

لكن سرعان ما نفى البرغش هذه الأنباء من خلال حسابه الرسمي على تويتر، مؤكدًا أنه موجود في منزله ويمارس حياته بشكل طبيعي، وأن أخبار اعتقاله عارية تمامًا من الصحة.

كما لم تصدر أية بيانات رسمية عن السلطات الأمنية بشأن اعتقاله، مما يؤكد أن ما تم تداوله مجرد إشاعات وشائعات انتشرت عبر مواقع التواصل دون مصدر رسمي يؤكدها.

وقد تسبب خبر اعتقال الناشط الكويتي محمد البرغش في ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت، فمن المعروف أن محمد البرغش معروف بآرائه السياسية ونشاطه الحقوقي في دعم البدون بالكويت والقضايا الاجتماعية.

وعلى الرغم من انتشار خبر اعتقاله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي، إلا أن هذا الخبر لا يمت للواقع بأي صلة، قد نفى محمد البرغش بنفسة نفيًا قاطعًا عبر حسابه على تويتر ما تم تداوله بشأن اعتقاله، وأكد أنه في بمقر عمله ويمارس نشاطه بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى