ويكي ماكس

من هو هيثم زنيتا زوج الفنانة غادة عبد الرازق – سبب طلاقها رقم 12

من هو هيثم زنيتا زوج الفنانة غادة عبد الرازق - سبب طلاقها رقم 12

من هو هيثم زنيتا زوج الفنانة غادة عبد الرازق – سبب طلاقها رقم 12 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل طلاق غادة عبد الرازق.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على جملة من البيانات والمعلومات حول غادة عبد الرازق وزوجها.

لكن لنبدأ برصد وسرد التفاصيل.

من هو هيثم زنيتا زوج الفنانة غادة عبد الرازق – سبب طلاقها رقم 12

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فقد أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق انفصالها عن آخر أزواجها هيثم زنيتا، مؤكدة أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقي، بعيدًا عن إثارة الجدل، حيث تم الإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي .

فقد تزوج هيثم زنيتا من غادة قبل عامين وبالتحديد عام 2020، حيث أعلنا خبر زواجهما أثناء تصويرها مسلسل “سلطانة المعز”، ويعتبر هيثم هو الزوج رقم 12 في حياة الفنانة غادة عبد الرازق.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريح لـ القاهرة 24 حصل بالفعل وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله.

وقد حذفت غادة عبد الرازق جميع الصور التي جمعتها بـ هيثم زنيتا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما تبين أن كلا منهما ألغى متابعة الآخر.

لكن لنرصد لكم من خلال الفقرة المقبلة من يكون هيثم زنيتا.

من هو هيثم زنيتا –  زوج الفنانة غادة عبد الرازق وسبب طلاقها 12

يعد هيثم زنيتا مدير تصوير مشهور، شارك في أعمال درامية كثيرة، بالإضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب المطربة أصالة نصري الذي حمل عنوان “شامخ”.

بدأت قصة تعارف هيثم وغادة على بعضهما في كواليس مسلسل حكاية حياة عام 2013، كما شاركها بالتصوير في عدد من الأعمال الأخرى، التي لعبت بطولتها غادة ومنها مسلسل سلطانة المعز، ومسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول.

شاركها أيضا العمل كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية الأخيرة، وشارك هيثم زنيتا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

ويعد مسلسل تلت التلاتة آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق والذي شاركت فية بسباق الدراما الرمضاني 2023 ، والذي ضم مجموعة من الفنانين منهم الفنان صلاح عبد الله، مصطفى درويش و آخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

سبب طلاق غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا

ويعد هيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 للفنانة غادة عبدالرازق، حيث كان يصغرها بـ 10 سنوات تقريبا، وفقا لما تداوله البعض، دون تأكيدات حول هذا الأمر.

كان الظهور الأخير للثنائي معا في الشهر الماضي، حينما نشرت غادة عبدالرازق، مجموعة من الصور تجمعها بزوجها قبل أن تقوم بحذفها، إلا أن هذه الصور وغيرها لم تعد متاحة الآن.

وقد انفصل الثنائي في هدوء تام، ولم يكشف أي منهم سبب الطلاق، حيث ألغى هيثم متابعة غادة عبر موقع “انستجرام”، وظل محتفظا بمتابعة ابنتها روتانا، وهو الأمر الذي سبق الإعلان عن الانفصال.

وقالت غادة عن زواجها من زنيتا أنهما سبق وأن انفصلا، وقد ورجع لبعض أكثر من مرة ، وفي كل مرة يتم كتب الكتاب، وأضافت هو إنسان محترم جدا، وقد أضافت هنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله.

ورفضت غادة عبدالرازق الإفصاح عن أسباب الانفصال مكتفية بحذف الفيديوهات والصور التي جمعتهما من على حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وأنستقرام.

ثم بهذا من هو هيثم زنيتا زوج الفنانة غادة عبد الرازق – سبب طلاقها رقم 12 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى