منوعاتويكي ماكس

من هي اروى عمر وكم عمرها والسيرة الذاتية

من هي اروى عمر وكم عمرها والسيرة الذاتية، الناشطة اليمنية الشهيرة، والتي انتشر فيديو خاص بها يتضمن إلقاء القبض عليها من قِبل الأمن بسبب تورطها في عدة قضايا خطيرة. حيث تعمل أروى عمر كمذيعة برامج في عدة قنوات سعودية.

من هي اروى عمر ويكيبيديا

تمثل أبرز المعلومات عن أروى عمر ويكيبيديا، بأنها شخصية مشهورة وناشطة على الكثير من منصات التواصل الاجتماعي، ومذيعة ومقدمة برامج وأخبار في السعودية. وعلى الرغم أنها يمنية الأصل وابنة لأبوين يمنيين، إلا أنها من مواليد مدينة الرياض السعودية. تبلغ من العمر 27 عاماً، وقد التحقت للدراسة الثانوية ضمن مدينة جدة في المملكة، وبعد انتهاء دراستها الثانوية، التحقت بجامعة الملك فيصل للدراسة في كلية الفنون الجميلة. ثم حصلت على شهادة البكالوريوس في هذا الاختصاص. بعد ذلك اتجهت إلى العمل بما يتوافق مع مواهبها ومهاراتها، فعملت في عدة مجالات أهمها مجال التجميل وتقديم الرسومات للأطفال. لذلك تحظى أروى عمر بعدد كبير من المتابعين العرب وغيرهم على مواقع السوشال ميديا، ويهتمون بمعرفة آخر المعلومات عنها وأبرز الجديد في حياتها وعملها.

اروى عمر السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات عن السيرة الذاتية لأروى عمر ويكيبيديا، الناشطة الاجتماعية الشهيرة، وأحد أشهر مقدمي البرامج في المملكة العربية السعودية:

الاسم الكامل: أروى عمر سليمان
اسم الأب: عمر سليمان
اسم الشهرة: أروى عمر
تاريخ الميلاد: عام 1996
مكان الولادة: الرياض – السعودية
الإقامة: المملكة العربية السعودية
الجنسية: يمنية
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: عبد الله المولد
الديانة: مسلمة
اللغة الأم: اللغة العربية
التحصيل العلمي: بكالوريوس الفنون الجميلة جامعة الملك فيصل

سبب القبض على أروى عمر

يعود سبب القبض على أروى عمر، نشرها مقطع فيديو لها، وهي تروج لأحد أنواع المخدرات “القات” في أحد الإعلانات، وهو نوع من الأنواع المخدرة المحرمة في المملكة. بالإضافة إلى نشرها لصور بملابس غير لائقة وهي تستهزئ بالأجهزة الأمنية الموجودة في السعودية. وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من المتابعين والناشطين حاولوا تحذيرها، ومنهم أحد ناشطات سناب شات التي أرسلت رسائل خاصة تحذيرية لأروى عمر ويكيبيديا، تطالبها بالتوقف عن الترويج للمخدرات، وتطلب منها حذف الفيديوهات، كي لا تبلغ عنها. لكن أروى عمر لم تبالي بهذه الناشطة، وتحدتها بأن تقوم بالتبليغ عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى